النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

روبرت دي نيرو و جون بويجا في فيلم جديد على نتفليكس بعنوان The Formula

روبرت دي نيرو
1 / 6
روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو في فيلم جديد
2 / 6
روبرت دي نيرو في فيلم جديد
جون بويجا مع دي نيرو في فيلم جديد
3 / 6
جون بويجا مع دي نيرو في فيلم جديد
الفيلم بعنوان The Formula
4 / 6
الفيلم بعنوان The Formula
جديد جون بويجا
5 / 6
جديد جون بويجا
جديد روبرت دي نيرو
6 / 6
جديد روبرت دي نيرو

النجم العالمي روبرت دي نيرو Robert de Niro وكذلك جون بويجا John Boyega نجم Star wars، سيقومان معا ببطولة فيلم جديد مشوق على نتفليكس Netflix بعنوان The Formula، دي نيرو البالغ من العمر 77 عامًا سيقوم أيضا بإنتاج الفيلم بجانب مساعدته جين روزنتال، فيما يكتفي بويجا البالغ من العمر 28 عامًا بالمشاركة في التمثيل، وذلك  بحسب Deadline.

قصة فيلم The Formula

تم إسناد كتابة و إخراج الفيلم إلى جيرارد ماكموري، وهي المرة الثانية التي يتعامل فيها مع نتفليكس بعد أن كتب وأخرج أحد أفلامهم الأصلية الأولى بعنوان  Burning Sands ، ويحكي The Formula أو " الفورمولا"عن  أحد أعجوبات سباقات الفورمولا 1 السابق ، والذي أُجبِر على أن يصبح سائقًا، "لإنقاذ عائلتة الوحيدة التي تركها خلفه".

كما يقوم بويجا حاليًا بتصوير فيلم The Cloned Tyrone ، مع جيمي فوكس Jamie Foxx و تانيا باريس Teyonah Parriss ، ولديه أيضًا فيلم Naked Singularity مع أوليفيا كوك Olivia Cooke و بيل سكارسجارد Bill Skarsgard.

نشاط مكثف لـ روبرت دي نيرو

أما الأسطورة دي نيرو فسنشاهده فيThe Comeback Trail ، مع مورجان فريمان Morgan Freeman و تومي لي جونز Tommy Lee Jones، كما يظهر دي نيرو الذي شارك أيضًا في تأسيس مهرجان تريبيكا السينمائي، في Wash me in the river مع جون مالكوفيتش وجاك هيوستن.

وكذلك سيلعب دي نيرو دور البطولة في فيلم  David O. Russell الذي يتم تصويره حاليًا ، مع مارجوت روبي و كريستيان بيل و جون ديفيد واشنطن.

×