وفاة الممثلة الكورية الشابة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung وتكتم حول أسباب رحيلها المفاجئ

 سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

 سونغ يو جونغ

سونغ يو جونغ

 Song Yoo Jung

Song Yoo Jung

وفاة  سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

وفاة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

الممثلة  سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

الممثلة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

سونغ يو جونغ Song Yoo Jung المطربة الكورية الجنوبية الشابة، توفيت قبل يومين عن عمر ناهز 26 عامًا، وسط صدمة عدد من جمهورها بسبب وفاتها المفاجئة.

وفاة الممثلة الكورية سونغ يو جونغ 

Sublime Artist Agency الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمال سونغ، قد أعلنت وفاة الممثلة الشابة يوم 23 يناير، دون أن تكشف أي تفاصيل أخرى عن الوفاة أو أسبابها، وختمت الوكالة بيانها: "كانت Song Yu Jung صديقة لنا والتي لطالما أعطتنا الفرح بابتسامتها المشرقة، وكانت ممثلة رائعة تصرفت بشغف شديد.. نرجو الدعاء لراحة روحها حتى ترقد بسلام في مكان دافئ".

Who was Song Yoo-jung and how did she die?

جنازة سونغ يو جونغ Song Yoo Jung

 ومن المقرر أن تقام جنازة الممثلة سونغ يو جونغ من مركز سيول الطبي اليوم، الإثنين، وسيتبع ذلك موكب جنازة في سيول، ونعى الممثلة الشابة عدد كبير من محبيها الذين أشادوا بما قدمته في مشوارها الفني القصير، وبسنما قررت الوكالة المسؤولة عن إدارة أعمالها عدم الكشف عن سبب الوفاة، تسبب ذلك في إثارة الشكوك بين المتابعين، الذين فسر بعضهم الأمر بأنها ربما قد تكون أقدمت على الانتحار. 

South Korean actress Song Yoo-jung began her career as a cosmetics brand model before transitioning to acting in 2013. Photo: Instagram

معلومات عن الممثلة الشابة Song Yoo Jung

سونغ يو جونغ، اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني "MBC Golden Rainbow" في دور المراهقة Cheon-won، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الكورية الأخرى منها "Make Your Wish" بدور Han Da Won.

وقبل أن تدخل مجال التمثيل، كانت سونغ تعمل كموديل لشركة مستحضرات تجميل كورية، وقدمت الممثلة الراحلة دور البطولة في مسلسل "School" الذي عرض عام 2017. 

بالإضافة إلى الأدوار التلفزيونية التي قامت بأدائها، ظهرت سونغ أيضًا في عدة كليبات منها Standing Egg’s Friend To Lover و KNIves How Do.