النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد تصرفاتهما الرومانسية مؤخرًا .. ارتباط كورتني كارداشيان وترافيس باركر رسميًا

كورتني كارداشيان و ترافيس باركر ثنائي جديد
1 / 4
كورتني كارداشيان و ترافيس باركر ثنائي جديد
كورتني كارداشيان على إنستجرام
2 / 4
كورتني كارداشيان على إنستجرام
ترافيس باركر وسط أسرته
3 / 4
ترافيس باركر وسط أسرته
كورتني كارداشيان مع زوجها السابق سكوت ديسيك
4 / 4
كورتني كارداشيان مع زوجها السابق سكوت ديسيك

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian وترافيس باركر Travis Barker يتواعدان رسميًا، بعد أن أثار الثنائي تكهنات بأنهما في علاقة رومانسية عندما أمضيا وقتًا معًا في منزل كريس جينر في كاليفورنيا، في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ارتباط كورتني كارداشيان وترافيس باركر

وقال مصدر لـ US WEEKLY: "كورتني وترافيس ثنائي بشكل رسمي، لقد كانا أصدقاء مقربين منذ سنوات وكانا يتواعدان منذ شهرين، ترافيس مغرم جدا بكورتني وكان كذلك لفترة من الوقت".

كانت نجمة The Keeping Up With the Kardashians، ذات الـ41  عامًا، وعازف الدرامز في فرقة البوب Blink-182، صاحب الـ45 عامًا، قد أثارا تكهنات الجماهير على الإنترنت بعد أن نشر كلاهما صورًا للمسبح في منزل الأم البالغ ثمنه 12 مليون دولار، وذلك في يوم الجمعة، 22 يناير.

جاء هروب الثنائي إلى كاليفورنيا في الصحراء بعد وقت قصير من تعليق باركر برمز تعبيري عبارة عن وردة حمراء على صورة قد نشرتها كورتني في حسابها الشخصي على انستجرام Instagram لنجمة تلفزيون الواقع وهي تلتقط صورة لها بجانب خزانة ملابسها الضخمة.

كذلك وفي وقت سابق من هذا الشهر، علق الموسيقي برمز تعبيري لحورية البحر على صورة لكارداشيان وهي على شاطيء المحيط، معلقا بالقول "رائعة جدًا".

Did Kourtney Kardashian and Travis Barker just confirm romance? | HELLO!

أصدقاء مقربين

ابنة باركر من زوجته السابقة شانا موكلر، واسمها ألاباما، 15 عامًا، صديقة أيضًا لأسرة كارداشيان، وتم رصدها في مأدبة عشاء أقامتها كريس جينر لجينيفر لورانس في منزلها في عام 2017.

أثارت كارداشيان وباركر شائعات قصة الحب من قبل وتحديداً في سبتمبر 2018 عندما تم تصويرهما وهما يغادران مطعمًا نباتيًا في لوس أنجلوس، وفي فبراير 2019، شوهد الثنائي وهما يتناولان العشاء معًا في ماليبو.

تتشارك كورتني كارداشيان 3 أطفال مع زوجها السابق سكوت ديسيك وهم، ماسون 11 عاما، بينلوبي 8 أعوام، ريجين، 6 أعوام.

×