معركة جديدة بين الوحوش في البرومو الرسمي لـ"Godzilla vs Kong" .. شاهدوا

Godzilla vs kong

Godzilla vs kong

فيلم جديد للوحوش

فيلم جديد للوحوش

عرض مزدوج للفيلم

عرض مزدوج للفيلم

التريلر يحقق مشاهدة كبيرة

التريلر يحقق مشاهدة كبيرة

Godzilla vs kong

Godzilla vs kong

المقطع الدعائي لفيلم الوحوش القادم "Godzilla vs Kong" يحقق مشاهدة كبيرة على الإنترنت بعد ساعات من عرضه يوم الأحد، حيث يبدأ التريلر بظهور الحطام في كل مكان بينما ينزل المواطنين إلى الأنفاق تحت الأرض ليحموا أنفسهم بعد وقوع كارثة ضخمة.

معركة جديدة للوحوش الضخمة

يبدو أن كينغ كونغ هو الحل، حيث شوهد مخدرًا أثناء نقله على متن سفينة عسكرية حيث قال عالم الجيولوجيا ناثان ليند، الذي يجسده على الشاشة النجم ألكسندر سكارسجارد: "هذه هي فرصتنا الوحيدة.. علينا أن نأخذها".

بدأ التحضير لمواجهات غودزيلا ضد كونج لأول مرة في عام 2015 مع إنشاء شركة وارنر بروس warner bros لما يسمى بعالم الوحوش" أو "Monsterverse" ، الذي سيوحد العمالقة من تاريخ السينما في فيلم واحد.

في عام 2017، نُسِجَت قصص العملاقين معًا لتكون بمثابة تكملة لكل من Godzilla: King of the Monsters و Kong: Skull Island.

بدأ التصوير في 2018 واستمر لفترة طويلة، وتم التخطيط لعرض الفيلم في مايو 2020 ، لكنه تعرض في النهاية لعدة تأخيرات قبل أن يستقروا في النهاية على موعد 26 مارس 2021.

عرض مزدوج للفيلم

الفيلم سيعرض في مسارح السينما وفي وقت متزامن على خدمة البث HBO Max، لتكون هذه هي المرة الثانية التي تستخدم فيها وارنر بروس استراتيجية الإصدار المزدوج بعد أن فعلت ذلك مع وذلك فيلم Wonder Woman 1984 في ديسمبر.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتواجه فيها الوحوش على الشاشة، حيث ظهر كلاهما في الفيلم الياباني King Kong vs.Godzilla عام 1962.

الفيلم الذي سيصدر قريبًا هو إعادة تخيل لفيلم Toho Studios الأصلي، والذي تم إصداره في 11 أغسطس 1962؛ إنه الفيلم الثالث في امتياز Godzilla ولكنه أول فيلم ملون.