بن أفليك يتحدث عن تجارب حياته المختلفة ويؤكد: "قدراتي التمثيلية تتحسن مع تقدمي في السن"

بن أفليك هو أحد أفضل الممثلين الرائعين في هوليوود خلال العقود القليلة الماضية، وقد تطور الحائز على جائزة الأوسكار مرتين، في مهنته منذ دوره المتميز في فيلم Good Will Hunting عام 1997.

قدراتي التمثيلية تتحسن

بن أفليك يعتقد أن التقدم في السن وامتلاكه تجارب مختلفة في الحياة قد حسن من قدراته التمثيلية، وهو ما أظهره العام الماضي في دراما الرياضة "The Way Back".

النجم البالغ من العمر 48 عامًا، قال لـVariety: "أشعر أن تمثيلي الخاص، على الأقل وفقًا لمعاييري الخاصة، قد تحسَّن مع تقدمي في السن، حيث أصبح لدي المزيد من تجارب الحياة، ولدي المزيد من الأشياء أتطلع للوصول إليها".

وكشف بن أفليك أيضًا أن إخراجه لأفلام the town وArgo جعله ممثلًا أفضل، حيث قال: "كان هذا شيئًا غير عادي بالنسبة لي، لقد تغيرت نوعًا ما كممثل، خاصة من قبل وبعد أن بدأت في الإخراج ، لأنه كان مفيدًا حقًا".

يضيف بن "لقد تعلمت المزيد عن التمثيل من الإخراج أكثر مما تعلمت من دروس التمثيل، هناك شيء مهم حقًا في أن تكون على الجانب الآخر ، ورؤية ما ينجح وما لا ينجح، وما يمكنك فعله في المونتاج".

فيلم يشبه قصة حياته

في The Way Back يلعب أفليك دور البطولة بدور جاك كننغهام، نجم كرة السلة السابق في المدرسة الثانوية والذي ترك اللعبة في ظل ظروف غامضة.

الآن، جاك يعاني من الإدمان على الممنوعات بينما كان عالقًا في وظيفة روتينية، ويجد الخلاص عندما يصبح مدربًا لفريق كرة السلة في مدرسته الأم، تلك الشخصية تتشابه إلى حد كبير مع حياة بن أفليك الشخصية حيث كان يتعافى من الإدمان.

خاض ممثل Gone Girl معركته الخاصة ضد الإدمان لفترة طويلة، بعد أن خضع لعدة برامج إعادة تأهيل منذ أن كان مراهقًا.

قال ممثل Armageddon : "كنت أعرف بصفتي شخصًا مدمنًا، أن الناس سيتوصلون إلى استنتاج حول أوجه التشابه بين حياتي والفيلم ، لذلك لم أرغب في أن يكون الفيلم غير حقيقي".

على الصعيد الشخصي، انفصل بن مؤخراً عن آنا دي أرماس بعد عام تقريباً من بدء مواعدتهما، وشوهد بن أفليك مؤخراً بعد انفصاله عن آنا دي أرماس وهو يلتقط قهوته الصباحية والدونتس من أمام باب منزله حيث بدت عليه النحافة الشديدة.

بن أفليك بعد انفصاله عن آنا دي أرماس