وفاة المذيع الشهير لاري كينج بسبب مضاعفات فيروس كورونا عن عمر87 عاما

وفاة لاري كينج

وفاة لاري كينج

لاري كينج يتوفى عن 87 عاما

لاري كينج يتوفى عن 87 عاما

لاري كينج كان في المستشفى

لاري كينج كان في المستشفى

تاريخ طويل من المرض

تاريخ طويل من المرض

شبكة  CNN سي إن إن الأمريكية أعلنت وفاة المذيع الأمريكي الشهير لاري كينج Larry King ، اليوم السبت في مستشفى سيدرز سيناء الطبي، عن عمر 87 عاما، متأثراً بفيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

وفاة لاركي كينج بسبب فيروس كورونا

لاري كينج، كان يعالج من فيروس كورونا، في مركز طبي في لوس أنجلوس، على إثر إصابته به منذ أسابيع.

شركة أورا ميديا ​​التابعة له أعلنت الخبر في بيان لها على فيس بوك قائلة "بحزن عميق ، تعلن شركة أورا ميديا ​​وفاة الشريك المؤسس والمضيف والصديق لاري كينج ، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 87 عاما في مركز سيدارز سيناي الطبي في لوس أنجلوس".

يتابع البيان "لمدة 63 عامًا وعبر منصات الإذاعة والتلفزيون والوسائط الرقمية ، تعد مقابلات لاري العديدة والجوائز والشهرة العالمية التي وصل إليها بمثابة شهادة على موهبته الفريدة والدائمة كمذيع".

اختتم البيان كلماته بالقول: «سيتم الإعلان عن موعد الجنازة في وقت لاحق بالتنسيق مع عائلة الملك، الذين يطلبون الخصوصية في هذا الوقت».

وفاة لاري كينج

تاريخ طويل من المتاعب الصحية

لدى كينج تاريخ طويل مع الأزمات الصحية، حيث كان كينج قد نجا من نوبة قلبية في عام 1987 ، وتغلب على سرطان البروستاتا وسرطان الرئة ، وأصيب بسكتة دماغية شبه قاتلة في مايو 2019 بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب قبل أسابيع منها.

لاري كينج المولود في 19 نوفمبر 1933، بدأ العمل في CNN في عام 1985.وكان يقدم برنامجه الشهير لاري كينج لايف (Larry King Live) حتى عام 2010.