تأجيل عرض فيلم الرعب A Quiet place 2 حتى هذا الموعد

تأجيل عرض فيلم الرعب A Quiet place 2

تأجيل عرض فيلم الرعب A Quiet place 2

تأجيل جديد لموعد عرض فيلم A Quiet place 2

تأجيل جديد لموعد عرض فيلم A Quiet place 2

إمكانية عرض الفيلم على خدمات البث

إمكانية عرض الفيلم على خدمات البث

الفيلم حقق نجاحات كبيرة

الفيلم حقق نجاحات كبيرة

الجماهير تنتظر النسخة الجديدة من الفيلم

الجماهير تنتظر النسخة الجديدة من الفيلم

تأجيل الجزء الثاني من فيلم الرعب المُنتَظر بشدة A Quiet Place 2 مرة أخرى، بسبب جائحة فيروس كورونا المستمرة.

تفاصيل موعد العرض الجديد

الفيلم الذي يخرجه جون كراسنسكي، وتقوم ببطولته زوجته إميلي بلانت، كان من المقرر في الأصل افتتاحه في مارس 2020 ، في الوقت الذي بدأت فيه عمليات الإغلاق الأولى للوباء في الولايات المتحدة.

تم تأجيل الفيلم حينها إلى سبتمبر من العام الماضي، على أمل أن يتمكن الجمهور من العودة إلى دور السينما المزدحمة لمشاهدته، ولكن هذا بالطبع لم يحدث أبدًا، وتم تأجيل عرض فيلم الخيال العلمي مرة أخرى إلى أبريل 2021.

ولكن مع المتغيرات الجديدة والانتشار الأكثر عدوى لفيروس كورونا الجديد، إلى جانب تأخير طرح اللقاح، قرر استوديو توزيع AQP2 التابع لشركة بارامونت Paramount Pictures تأجيل موعد عرض الفيلم مرة أخرى هذه المرة حتى 17 سبتمبر 2021.

ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن على الإطلاق أنه بحلول شهر سبتمبر، سيكون جمهور السينما متواجداً بما يكفي لتعبئة صالات السينما مرة أخرى بما يكفي ليكون للفيلم الأثر المالي المطلوب.

في أواخر العام الماضي، كان الاستوديو المنافس Warner Bros، قد اتخذ قرارًا غير تقليدي ولكنه جاء في الوقت المناسب من خلال إصدار قائمة 2021 بالكامل عند الطلب على HBO Max إلى جانب العرض السينمائي حيثما أمكن ذلك، وبينما سخر العديد من صانعي الأفلام البارزين من هذه الخطوة، فإن باراماونت "قد تضع خطة مماثلة" لتكملة Quiet Place.

أمنيات الجمهور بعرض  A Quiet place على خدمات البث

تمت الإشادة بنسخة 2018 من A Quiet place التي حققت نجاحًا كبيرًا ليس لجوانبها التقنية الفائقة، ولكن نظرًا لأن الفيلم كان هادئًا للغاية، فيما اعتبر العديد من رواد السينما أن الفيلم لم يكن مناسبًا تمامًا للمشاهدة السينمائية.

ونظرًا لأن التكملة التي تتمحور حول عائلة مُطَاردة من قبل كائنات فضائية مفترسة حساسة للصوت، ستتبع بالتأكيد موسيقى تصويرية متوترة ومتفرقة، مما سيجعلها مثالية للمشاهدة في المنزل أثناء إغلاق الوباء، هذا، بالإضافة إلى حقيقة أن الجماهير كانت تتوقع هذا الإصدار الجديد لأكثر من عامين في هذه المرحلة. ..فهل يتم عرض الفيلم على خدمات البث؟.