تأجيل عرض فيلم جيمس بوند No Time To Die للمرة الثالثة..تعرفوا على الموعد الجديد

No time to die

No time to die

تأجيل فيلم no time to die

تأجيل فيلم no time to die

Morbius

Morbius

تأجيل فيلم Morbius

تأجيل فيلم Morbius

قصة فيلم Morbius

قصة فيلم Morbius

فيلم جيمس بوند No Time To Die تم تأجيله من جديد، حيث تم ترحيله لستة أشهر أخرى، شركة MGM المنتجة للفيلم، أعلنت أنها ستؤخر مجدداً فيلم بوند الجديد No Time To Die أو "لا وقت للموت"، وبدلا من عرضه في 2 أبريل المقبل سيعرض في 8 أكتوبر من هذا العام.

تأجيل No Time To Die

 ذلك التأجيل أدى إلى سلسلة من ردود الفعل حيث شرعت الاستوديوهات الأخرى في نقل إصداراتها التي كان من المقرر عرضها في 8 أكتوبر حتى لا تصطدم بالعميل 007 الذي يقوم ببطولته دانيال كريج في آخر مشاركة له في دور الجاسوس البريطاني الأكثر شعبية.

شركة سوني Sony، التي كانت قد أجلت بالفعل فيلم Morbius من عالم مارفل Marvel Comics ثلاث مرات، تقرر تأجيله للمرة الرابعة، ليعرض في 21 يناير 2022.

يقوم ببطولة Morbius، جاريد ليتو Jared Leto، ومايكل كيتون Michael Keaton و مات سميث Matt Smith و جاريد هاريس Jared Harris.

كان قد تم الإعلان الأسبوع الماضي فقط عن نقل Morbius إلى أكتوبر ، بعد أن كان من المقرر عرضه في 19 مارس 2020.

سبب تأجيلات الأفلام

يتم إجراء التغييرات في مواعيد عرض الأفلام مع استمرار الاستوديوهات في مواجهة تداعيات جائحة كوفيد COVID-19 المستمرة.

وجد تقرير حديث منشور في Deadline أن أكثر من 60 في المائة من دور السينما في جميع أنحاء البلاد لا تزال مغلقة.

يشير قرار سوني Sony بتأجيل تاريخ إصدار Morbius بدلاً من مجرد تحويله إلى خدمة البث، إلى أنه مشروع مهم للأستوديو ، حيث يعتبر توسع في عالم سبايدرمان Spider-Man.

يأتي Morbius في أعقاب فيلم Venom 2018 ، من بطولة توم هاردي ، والذي حقق 856 مليون دولار في جميع أنحاء العالم من ميزانية قدرها 100 مليون دولار.

في حين أنه من غير الواضح ما إذا كانت هناك أي روابط مباشرة مع Venom، فإن Morbius له صلة بـ عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe ، مع عودة مايكل كيتون في دور أدريان تومس Adrian Toomes المعروف أيضًا باسم فولتر Vulture، القادم من فيلم Spider-Man: Homecoming لعام 2017.

يحكي Morbius عن عالم الكيمياء الحيوية مايكل موربيوس (جاريد ليتو) ، الذي يعاني من مرض نادر في الدم ويعمل بجهد لإيجاد علاج لنفسه.

و أثناء عمله على هذا العلاج، قام في النهاية بحقن نفسه بشيء يجعله من مصاصي الدماء.