اكسسوارات ليدي جاجا في حفل تنصيب جو بايدن تعيد الذكريات لطائر فيلم "The Hunger Games"

ليدي جاجا في حفل تنصيب جو بايدن

ليدي جاجا في حفل تنصيب جو بايدن

ليدي جاجا في حفل التنصيب

ليدي جاجا في حفل التنصيب

ليدي جاجا تألقت كعادتها

ليدي جاجا تألقت كعادتها

ليدي جاجا تشرح رمزية الطائر

ليدي جاجا تشرح رمزية الطائر

ليدي جاجا في حفل تنصيب جو بايدن

ليدي جاجا في حفل تنصيب جو بايدن

"بروش" ليدي جاجا الذي ارتدته على فستانها في حفل تنصيب جو بايدن يثير الجدل بين الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

بروش ليدي جاجا وبروش جينيفر لورانس

المغنية البالغة من العمر 34 عامًا، التي قامت بأداء النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس بايدن، ارتدت الملابس المناسبة لهذه المناسبة، تلك الملابس التي أكملتها مع بروش ذهبي ضخم فوق قلبها.

على الرغم من أن جاجا قامت بالتغريد لشرح الرمزية المؤثرة للبروش، إلا أن المشاهدين لم يسعهم إلا أن يلاحظوا أنه يحمل تشابهًا مذهلاً مع دبوس موكانجي Mockingjay الذي ارتدته شخصية جينيفر لورانس كاتنيس ايفردين Katniss Everdeen في فيلم "The Hunger Games" أو ألعاب الجوع.

كشفت النجمة في حسابها الشخصي على موقع تويتر أن الطائر تمت إضافته من أجل إعطاء القليل من الرمزية في هذه المناسبة الهامة، وعلقت جاجا في تغريدتها بالقول: "حمامة تحمل غصن زيتون، نرجو أن نصنع السلام مع بعضنا البعض".

لكن المعجبين على الفور -وبالإجماع تقريبًا- رأوا شيئًا آخر، وأن الطائر يشبه ذلك الذي ترتديه كاتنيس، شخصية جينيفر لورانس، في ألعاب الجوع، والتي سرعان ما أصبحت رمزًا للتمرد ضد مبنى الكابيتول.

الجمهور يشبه طائر ليدي جاجا بطائر جينيفر لورانس في فيلم ألعاب الجوع

ضخامة بروش ليدي تلفت الأنظار

كان آخرون أقل اهتمامًا بتلك المقارنات، لكنهم ركزوا اهتمامهم على حجم البروش، وكتب المؤلف سعيد جونز على تويتر: "بروش ليدي غاغا أكبر من كلبي"، كما كتب مستخدم آخر على تويتر: "يبدو بروش ليدي غاغا أغلى من منزلي".

وغرد مشاهد آخر قائلاً: "قبعة أريثا فرانكلين ودبوس طائر ليدي غاغا هما بالتأكيد قطعتان من القطع الصوفية السبع التي كلفنا بجمعها"، كان هناك أيضًا عدد غير قليل من المشاهدين الذين قارنوا بروش غاغا المثير للإعجاب بتلك التي ارتدتها وزيرة الخارجية السابقة مادلين أولبرايت، المعروفة بمجموعتها الواسعة من الدبابيس