كاتي بيري تخطف الأنظار بأغنية Firework وتوم هانكس يقدم احتفالات النجوم بتنصيب جو بايدن ..فيديو وصور

كاتي بيري أصبحت حديث جميع وسائل التواصل الاجتماعي بعد أدائها اللافت خلال الحفل التليفزيوني الذي تم بثه ليلة الأربعاء (20 يناير) من واشنطن العاصمة، ضمن الاحتفالات بتنصيب جو بايدنرئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

كاتي بيري تذهل الجميع بـ Firework

المغنية البالغة من العمر 35 عامًا، قامت بأداء أغنيتها Firework  "فاير وورك" بينما انفجرت الألعاب النارية فوق نصب واشنطن التذكاري، ترحيبًا بقدوم إدارة جديدة إلى السلطة، فيما عبر المتابعون عبر الإنترنت عن إعجابهم الشديد بأداء كاتي، التي كانت ترتدي زياً أبيض بالكامل.

كاتي بيري، وجون ليجند، وديمي لوفاتو ، كانوا من بين العديد من النجوم الذين رحبوا بإدارة بايدن في البيت الأبيض في حفل Celebrating America أو الاحتفال بأمريكا..اختتمت بيري، المشهد بعرض رائع لأغنيتها الناجحة وسط الألعاب النارية ، وأثناء غناء كاتي وديمي ، تابع الأداء، الرئيس جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن من داخل البيت الأبيض.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATY PERRY (@katyperry)

توم هانكس يقدم الحفل

لم يكن هناك أى نقص في المشاهير الذين رحبوا بالرئيس في منصبه الجديد، حيث غنى من قبل بيري في حفل التنصيب، كل من ليدي جاجا و جينيفر لوبيز، وأسطورة هوليوود توم هانكس هو الذي قدم الحفل من أمام نصب لينكولن التذكاري.

وكذلك قام جون ليجند بأداء بعض من أشهر أغنياته أثناء العزف على البيانو على المسرح.