تفاصيل أول ألبوم ياباني منفرد لـ بيكهيون Baekhyun نجم فرقة EXO الكورية

بيكهيون 

بيكهيون 

Baekhyun

Baekhyun

المغني الكوري Baekhyun

المغني الكوري Baekhyun

بيكهيون  يطرح اول البوم ياباني

بيكهيون  يطرح اول البوم ياباني

بيكهيون 

بيكهيون 

بيكهيون Baekhyun، المغني الرئيسي في الفرقة الكورية الجنوبية "إكسو EXO" طرح اليوم الأربعاء أول ميني ألبوم منفرد له في اليابان بعنوان "BAEKHYUN".

تفاصيل ألبوم بيكهيون Baekhyun الياباني الجديد

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يصدر فيها Baekhyun ألبومًا يابانيًّا كفنان منفرد منذ بداية مسيرته الغنائية في عام 2015 مع فرقة إكسو الشهيرة، أما الأغنية الرئيسية في الألبوم جاءت بعنوان "Get You Alone"، وقد صدرت مسبقًا خلال حفله الذي أقيم في 3 يناير الجاري.

أغاني ألبوم بيكهيون

ويضم ألبوم بيكهيون الجديد خمسة أغنيات أخرى بخلاف "Get You Alone"، وهم "Addicted" و"Whippin" و"Drown" و"Disappeared" و"Stars".

بيكهيون كان قد مسيرته الغنائية المنفردة بأغنية "City Lights"، التي أطلقها في عام 2019 كأول إصدار منفرد له، ثم أصدر ألبوم منفرد بعنوان "Delight"، الذي بيعت منه مليون نسخة، في العام الماضي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، حضر حوالي 110 آلاف مشاهد من جميع أنحاء العالم أول حفل موسيقي له عبر الإنترنت بسبب أحداث فيروس كورونا.

EXO's Baekhyun Reveals Unique Taste In Women

معلومات عن بيكهيون

الجدير بالذكر أن بيكهيون ولد في 6 مايو 1992. في بتشون بمقاطعة غيونغي في كوريا الجنوبية، وبدأ التدريب ليصبح مغنيًا عندما كان عمره 11 عامًا، متأثرًا بالمطرب الكوري الجنوبي رين. 

والتحق المغني الكوري الجنوبي، بمدرسة جينغون الثانوية في بتشون، حيث كان المغني الرئيسي في فرقة تسمى Honsusangtae وفاز بمهرجان موسيقي محلي، وتلقى دروسًا في العزف على البيانو من كيم هيون وو عضو فرقة موسيقى الروك الكورية الجنوبية DickPunks، بالإضافة إلى الأنشطة الموسيقية، تدرب بايك هيون كلاعب فنون قتالية في شبابه ولديه حزام أسود 3 في هابكيدو.