مسلسل Lupin يتفوق على Queen's Gambit بـ 70 مليون مشاهدة

مسلسل Lupin مفاجأة نتفلكس الجديدة

مسلسل Lupin مفاجأة نتفلكس الجديدة

The Queen's Gambit

The Queen's Gambit

Lupin

Lupin

مسلسل Lupin يتفوق على Queen's Gambit بـ 70 مليون مشاهدة

مسلسل Lupin يتفوق على Queen's Gambit بـ 70 مليون مشاهدة

نجم المسلسل على إنستجرام

نجم المسلسل على إنستجرام

من المعروف أن مسلسلي  The Queen's Gambit و Bridgerton حطما الأرقام القياسية في المشاهدات خلال عام 2020 بأكثر من 60 مليون مشاهدة  لكل منهما في أول 28 يومًا لهما على نتفلكس Netflix ، ولكن المسلسل الفرنسي الجديد Lupin تفوق عليهما بسرعة.

Lupin..يكسر كل الأرقام

المسلسل- الذي يستند إلى روايات الفرنسي موريس لوبلان، والذي ابتكر الشخصية في عام 1905 - من المنتظر أن يحقق 70 مليون مشاهدة بحلول 5 فبراير ، فيما صدر The Queen's Gambit في 23 أكتوبر 2020 ووصل إلى 62 مليون مشاهد بنهاية نوفمبر، وطرح بريدجيرتون على نتفليكس في 25 ديسمبر 2020، ومن المتوقع أن يصل عدد مشاهداته إلى 63 مليونًا بنهاية يناير.

يبدو أن لوبين سوف يسحق هذه الأرقام بمقدار 7 ملايين آخرين، حيث أصبح أيضًا أول مسلسل فرنسي يصل إلى قائمة أفضل 10  مسلسلات على نتفليكس ، واحتل المرتبة الأولى في دول مثل البرازيل وفيتنام والأرجنتين وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وبولندا والمسلسل من بطولة النجوم، عمر سي في الدور الرئيسي. شخصيته ديوب - وهو يعيش حياة مستوحاة من معيشة اللص أرسين لوبين ، وهو مأخوذ من روايات LeBlanc، وقد قام جورج كاي - أحد المبدعين المسؤولين عن Netflix's Criminal UK وكذلك الدراما الناجحة Killing Eve - بكتابة بحلقاته إلى جانب فرانسوا أوزان.

قصة Lupin

تدور القصة حول اللص ديوب ، الذي تم سجن والده المهاجر السنغالي بتهمة سرقة عقد من الماس باهظ الثمن من صاحب العمل الثري والقوي هوبرت بيليجريني ، حيث يشنق المهاجر نفسه في زنزانته في السجن بسبب العار، فيلجأ لوبين إلى الحيلة والتنكر ، مستخدماً كتب لوبين كمرجعية له، بعد أن أهداها له والده عندما كان أصغر.

وقد شهدت الكتب الأصلية المعروفة منذ أوائل القرن العشرين بالفعل زيادة في المبيعات منذ بدء عرض المسلسل على نتفلكس Netflix ، كما يتم إعادة عرض سلسلة الرسوم المتحركة على قنوات مختلفة في جميع أنحاء العالم.

المسلسل حتى اللحظة هو "نصف موسم فقط" ، حيث تتوفر خمس حلقات وخمس حلقات أخرى من المتوقع أن تصدر في الأسابيع المقبلة، وقد احتفل البطل الرئيسي عمر سي بنجاح المسلسل، حيث نشر نجم Jurassic World  في حسابه الشخصي على إنستجرام  Instagram ، رسالة شكر لمتابعيه الذين يقتربون من مليوني متابع، إلى جانب صورة للشخصية .

يقول عمر" 70 مليون هذا جنون !! فخور جدًا بأن Lupin هو أول مسلسل فرنسي أصلي على Netflix يحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الدولي! لم يكن ذلك ممكنا بدونكم. شكرا لكم جميعا!"..المسلسل أيضا من بطولة هيرفي بيير ، نيكول جارسيا ، كلوتيلد هيسمي ، لوديفين ساجنييه ، أنطوان جوي ، شيرين بوتيلا وسفيان جراب.