النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

انفصال بن أفليك وآنا دي أرماس عبر الهاتف لهذه الأسباب

ما هو سبب الإنفصال
1 / 5
ما هو سبب الإنفصال
بن أفليك و أنا دي أرماس
2 / 5
بن أفليك و أنا دي أرماس
انفصال بن أفليك و أنا دي أرماس
3 / 5
انفصال بن أفليك و أنا دي أرماس
انتهت رومانسية الثنائى
4 / 5
انتهت رومانسية الثنائى
عام واحد من المواعدة
5 / 5
عام واحد من المواعدة

انتهى الأمر بين بن أفليك Ben Affleck وآنا دي أرماس Ana De Armas بعد عام كامل من المواعدة والرومانسية التي ألهبت صفحات جرائد و مواقع هوليوود!

 

سبب انفصال  بن أفليك و أنا دي أرماس

بحسب مجلة People ، فإن الممثلة أنهت العلاقة بعد أن "تعقدت" الأمور بينهما، فقد أصبح بن أفليك رجلا أعزب مرة أخرى بعد انفصاله عن آنا دي أرماس ، بحسب ما رصده تقرير جديد من مجلة People. فبعد ما يقرب من عام واحد على ارتباطهما قر بن انهاء علاقته بآنا، وقد تم الكشف عن تفاصيل كبيرة حول الانفصال  بين آنا دي أرماس وبن أفليك، حيث تردد أن الأمر حدث عبر الهاتف !

وقال مصدر أن الممثل البالغ من العمر 48 عامًا والممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، أجريا مناقشات عديدة حول مستقبلهم واتخذا معًا قرار الانفصال".

وقال مصدر آخر لـ people، إنهما قررا إنهاء العلاقة عبر الهاتف، وذكرت مجلة Mag، أن آنا هي التي أنهت الأمور بينها وبين النجم الذي يكبرها بسنوات طويلة لأنها لم تكن تريد أن تعيش في لوس أنجلوس ، حيث يعيش بن حتى يكون بالقرب من أطفاله فيوليت ، 15 عامًا ، سيرافينا ، 12 عامًا وصموئيل ، 8 أعوام، الذين رزق بهم من زوجته السابقة جينيفر جارنر.

الانفصال كان وديًا

قال مصدر لـ people: " الانفصال كان وديًا تمامًا، وهناك حب واحترام بينهما، . وكلاهما سعيد".

التقى بن وآنا في موقع تصوير فيلمهما Deep Water في عام 2020، حيث تم تصوير الفيلم في نيو أورلينز ، وفي فبراير ، شوهدا في نزهة رومانسية معا، حيث شوهد بن وهو يقضي بعض الوقت مع آنا في مسقط رأسها هافانا بكوبا. وكانت لهما الكثير  من اللقطات الرومانسية منها رحلة إلى الشاطئ في كوستاريكا.

بن أفليك و أنا دي أرماس

×