صور مميزة من فيلم The Cloned Tyrone و جيمي فوكس بأغرب لوك

جيمي فوكس وجون بويغا وتيونا باريس ظهروا بلقطات مميزة خلال تصوير بعد المشاهد من فيلم الخيال العلمي القادم من نتفلكس بعنوان The Cloned Tyrone، وظهر جيمي  الفائز بالأوسكار البالغ من العمر 53 عامًا ببدلة جريئة مستوحاة من الماضي، على سترة وردية اللون من جلد الثعبان مع بالطو من الفرو الفوشيا.

ثلاثي وسط مؤامرة غامضة

بالإضافة إلى ارتداء شعر مستعار ، ارتدى فوكس سلسلة ذهبية ، وساعة متطابقة وخواتم مزركشة في يده اليسرى.النجم ، الذي يصور شخصية سليك تشارلز ، ظهر مرحا ومبتهجا وهو يفحص هاتفه المحمول بين اللقطات.

في هذه الأثناء ، كان بويجا Boyega يرتدي سترة منفوخة باللون الأخضر الزيتوني ، وبنطلون رياضي أبيض وحذاء Nike متعدد الألوان ، وكان يقود سيارة مع تيونا باريس في مشهد واحد، وكانت باريس  تقف بجانب مقعد الراكب في سيارة بويجا القديمة ، وضعت ممثلة Dear White People البالغة من العمر 33 عامًا، أحمر شفاه أزرق فاتح ومعطف من الفرو البرتقالي، وبين المشاهد حرصت على ارتداء واقي للوجه وسط جائحة كوفيد COVID-19 المستمرة.

يدور فيلم The Cloned Tyrone عن سلسلة من "الأحداث المخيفة التي تدفع بالأبطال إلى مسار مؤامرة حكومية و غامضة".

جيمي فوكس في لوك غريب

جيمي فوكس يدخل التاريخ

في الآونة الأخيرة ، لعب فوكس دور البطولة في فيلم  Power and Soul ، والذي صدر في 25 ديسمبر وجعله أول بطل أمريكي من أصل أفريقي يقوم ببطولة فيلم من Disney Pixar.

وفي حديثه عن الإنجاز الذي حققه الفيلم الشهر الماضي ، قال إنه من المدهش أن يكون جزءًا من هذه اللحظة التاريخية في صناعة الأفلام ، قائلاً إن العالم بحاجة إلى هذه "الأخبار السارة والجيدة" بعد عام 2020 الصعب.

جون بويجا