كيت وينسلت تكشف عن تعرضها للتنمر بعد دورها في فيلم "تيتانيك"

كيت وينسلت أصبحت اسمًا مألوفًا عندما لعبت دور البطولة في فيلم تيتانيك عام 1997، لكن الحائزة على جائزة غولدن غلوب أربع مرات لم تشعر تمامًا بأنها "ملكة العالم" عندما ظهرت الفيلم، فبعد 23 عامًا من عرض فيلم جيمس كاميرون لأول مرة في شباك التذاكروالذي حقق رقم ضخم وصل إلى 2.187 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، تتذكر كيت شعورها بـ `` التنمر '' بعد دورها المتميز  روز في فيلم تيتانيك، حيث لعبت شخصية البطلة الرومانسية أمام ليوناردو دي كابريو 

كيت وينسلت تتعرض للتنمر

الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، قالت في بودكاست  WTF أنها تعرضت للكثير من التدقيق الشخصي، واُنتقِدت كثيرًا ، وتابعت :"كانت الصحافة البريطانية في الواقع قاسية جدًا معي، شعرت بالتخويف الشديد، أتذكر أنني كنت أفكر مثل، "حسنًا ، هذا أمر مروع وآمل أن يمر، وقد مر بالتأكيد ولكنه جعلني أدرك أيضًا أنه إذا كان هذا هو الأمر عندما أكون مشهورة، فأنا لست مستعدة لأن أصبح مشهورة".

كيت وينسلت في أخر أفلامها

كيت وينسلت : مازلت أتعلم التمثيل

على الرغم من أن هذا الدور أكسبها ترشيحًا لأفضل ممثلة في كل من جوائز غولدن غلوب وجوائز الأوسكار ، إلا أنها أشارت إلى أنها "لا تزال تتعلم كيفية التمثيل"، وأضافت وينسلت: `` لذلك ما زلت أشعر أنني لست مستعدة حقًا للقيام بالعديد من أدوار هوليوود الكبيرة. كانت مسؤولية ضخمة. لم أرغب في ارتكاب الأخطاء ، لذلك حاولت استراتيجيًا العثور على أشياء أصغر ، فقط حتى أتمكن من فهم الحرفة بشكل أفضل قليلاً وفهم نفسي بشكل أفضل قليلاً ، والحفاظ على قدر من الخصوصية والكرامة".

لعبت كيت دور البطولة مؤخرًا في الدراما التي تعود إلى القرن التاسع عشر، Ammonite  بدور عالمة الحفريات ماري أنينج إلى جانب سيرشا رونان.

كيت وينسلت