إيثان هوك ضمن أبطال Moon Knight والمصري محمد دياب يشارك في الإخراج

جديد عالم مارفل السينمائي

جديد عالم مارفل السينمائي

إيثان هوك سيشارك في بطولة Moon Knight

إيثان هوك سيشارك في بطولة Moon Knight

محمد دياب سيشارك في إخراجmoon knight

محمد دياب سيشارك في إخراجmoon knight

أوسكار إسحق

أوسكار إسحق

Moon knight

Moon knight

إيثان هوك سينضم إلى عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic قريبًا..الممثل البالغ من العمر 50 عامًا، وقع على سلسلة ديزني بلس Disney + القادمة بعنوان Moon Knight ، وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر.

إيثان هوك مفاجأة العمل

تم إختيار ممثل Boyhood للعب دور شرير إلى جانب أوسكار إسحاق، الذي يلعب دور الشخصية المميزة للمسلسل، وتم الإعلان عن المسلسل لأول مرة في معرض D23 Expo السنوي في عام 2019 ، وتم الإعلان عن مشاركة إسحاق في المسلسل لأول مرة في العام التالي.

تم اختيار كاتب Death Note جيريمي سلاتر ليكون الكاتب الرئيسي وسيشارك مخرج فيلم اشتباك، المصري محمد دياب في الإِشراف على الإخراج جنبًا إلى جنب مع كل من جاستن بينسون Justin Benson و آرون موورهيد Aaron Moorhead.

إيثان هوك سيشارك في بطولة Moon Knight

جديد عالم مارفل

سيكون المسلسل من  ست حلقات، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في شهر مارس ، مع كون بودابست موقع التصوير الرئيسي، شخصية Marvel Comics  من إبداع الكاتب دوج موينش Doug Moench مع الفنان دون برلين Don Perlin ؛ وظهر البطل الخارق لأول مرة في عام 1975.

والسيناريو الأكثر اتساقًا لـ Moon Knight هو عن مارك سبيكتور ، المرتزق الذي يعثر على قطعة أثرية قديمة أثناء الحفر الأثري ويصبح في شكل المظهر المادي لملك مصري.

من الجدير بالذكر أيضًا أن جزءًا كبيرًا من الشخصية هو التنكر في العديد من الهويات المنفصلة ، والعمل هو جزء من المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe ، والتي تتعامل بشكل عام مع تداعيات أحداث 2019 من فيلم Avengers: Endgame.

أول دخول تلفزيوني في المجموعة الجديدة هو مسلسل WandaVision ، الذي قامت ببطولته إليزابيث أولسن وبول بيتاني الذي قام بتصوير The Scarlet Witch و The Vision ، على التوالي.

من المقرر أن يكون الفيلم الافتتاحي للمرحلة الرابعة هو فيلم Black Widow القادم ، مع قيام سكارليت جوهانسون بإعادة تقديم دورها وستتركز العروض والأفلام الأخرى في المجموعة الجديدة من الإنتاجات حول شخصيات مثل Shang-Chi و Loki و She-Hulk.

محمد دياب سيشارك في إخراجmoon knight