سيلينا جوميز تغني بالإسبانية لأول مرة في كليبها الجديد "De Una Vez" .. فيديو

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

كواليس تصوير الكليب

كواليس تصوير الكليب

النجمة سيلينا جوميز

النجمة سيلينا جوميز

سيلينا جوميز تطرح أغنية بالاسبانية

سيلينا جوميز تطرح أغنية بالاسبانية

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز النجمة العالمية طرحت أحدث أغانيها أمس الخميس، والتي قدمتها باللغة الإسبانية، لأول مرة في مشوارها بعنوان "De Una Vez"، والتي حققت على يوتيوب ما يقرب من 5 ملايين ونصف مليون مشاهدة حتى الآن خلال 14 ساعة فقط، وتصدرت مستوى متقدم من ترند الموقع الشهير.

سيلينا جوميز تطرح أولى أغانيها بالإسبانية

سيلينا جوميز حين أكدت في تصريحاتها عقب طرح الأغنية، أنها استعدت كثيرًا من أجل تلك المفاجأة التي تعتبرها أحد أهم الأغاني التي قدمتها، ونال الكليب عقب طرحه إعجاب عدد من محبيها وأصدقائها الذين هنأوها بعدما طرحت البرومو عبر حسابها على انستجرام.

هدف أغنية سيلينا جوميز الجديدة

وقالت سيلينا في تصريحاتها إن الأغنية الجديدة جميلة وأنها تعتقد أن لها معنى قويًا جدًا وراءها لأي شخص كسر قلبه من قبل، وأضافت: "لدينا جميعًا الألم والندوب من التجارب المختلفة التي نمر بها في الحياة، ولكن حقًا كيف نعالج أنفسنا.. لا يتعلق الأمر فقط بترك الماضي وراءك والتسامح، ولكن الأهم من ذلك، أنه يتعلق أيضًا بالقوة، والمضي قدمًا، وبدء الفصل التالي"، بحسب مجلة فوغ الأمريكية.

جريدة الجريدة الكويتية | سيلينا غوميز: لم تكن نيتي أن أصبح محط الأنظار

أحدث نشاطات سيلينا جوميز

في سياق آخر، تشارك سيلينا في بطولة مسلسل "Only Murders in the Building"، مع كل من ستيف مارتن ومارتن شورت، ويحكي عن ثلاثة غرباء يتشاركون الهوس بالجرائم الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة محاصرين في جريمة واحدة، وعندما تحدث جريمة قتل في مبنى شقتهم في مدينة نيويورك، يضطرون إلى العمل معًا لمعرفة ما حدث .

كذلك هاجمت سيلينا جوميز مؤخرًا، فيس بوك Facebook بشراسة حيث حملته المسؤولية عن فقدان الآلاف من الأرواح بسبب نشر المعلومات المضللة حول فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19، حيث قامت سيلينا جوميز بتحميل فيس بوك مسؤولية التقارير التي نشرت معلومات خاطئة حول فيروس كورونا، والتي تقول إن لها عواقب مميتة.

المغنية البالغة من العمر 28 عامًا نشرت رابطًا لمقطع من مقطع بي بي سي يظهر إيمي أحمد، الرئيس التنفيذي لمركز مكافحة الكراهية الرقمية (CCDH) ، وهي منظمة غير ربحية في لندن، حيث قالت إن شركات التواصل الاجتماعي لم تفعل شيئًا على الإطلاق لوقف انتشار المعلومات الكاذبة المتعلقة باللقاحات وغيرها من جوانب الوباء، مستشهدة بالتجارب التي أجرتها.