ماثيو ماكونهي يخطط للمشاركة في مصارعة المحترفين

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي

ماثيو ماكونهي يحكي عن حبه للمصارعة

ماثيو ماكونهي يحكي عن حبه للمصارعة

ماثيو ماكونهي قد يخطط إلى دخول عالم المصارعة مع WWE..نجم هوليوود البالغ من العمر 51 عامًا، من أكثر المعجبين بالمصارعة المحترفة ، وأشار إلى أنه قد يتطلع إلى الدخول إلى الحلبة بنفسه في المستقبل.

ماثيو ماكونهي.. هل يكون مصارعا ؟

في حديثه إلى ماريا مينونوس على بودكاست Better Together ، قال ماثيو مازحًا: "لن أقول الكثير لأنه كما تعلم ، لا يمكنك قول الكثير عن هذه الأشياء ، لكن هذا شيء يثير اهتمامي."

شوهد ممثل Dallas Buyers Club مؤخرًا وهو يحضر عبر الانترنت مباراة في WWE ، حيث كان يهتف للبطل درو ماكنتاير Drew McIntyre عندما هزم ذا ميز The Miz.

وبحسب ما جاء على حسابات WWE عبر السوشيال ميديا: 'شوهد ماكونهي مؤخرًا في WWE ThunderDome وهو يهتف بفوز درو ماكنتاير، هل يمكن أن تأتي مواجهته القادمة في عالم دبليو دبليو اي WWE Universe داخل الدائرة ؟

الصراع بين ماثيو وأطفاله

وكشف ماثيو - الذي لديه ثلاثة أطفال هم ليفي ، 12 عامًا ، وفيدا ، 10 أعوام ، ليفينجستون البالغ من العمر سبع سنوات، من زوجته العارضة البرازيلية كاميلا ألفيس - أن المصارعة أصبحت جزءًا من حياته الأسرية الآن ، حيث أن أطفاله أيضًا أصبحوا من جمهورها، ويضيف ماثيو، متذكراً محادثة مع المصارع الذي تحول إلى الممثل دواين جونسون ، : "الصخرة كان يخبرني قصته في عالم المصارعة"، وتابع ماثيو عن كيف تحدث مناقشة ساخنة بين وبين أطفاله، عما إذا كان مايحدث في المصارعة مزيف أم حقيقي".

ماثيو ماكونهي