النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور طرد بروس ويليس من صيدلية لخرقه ارشادات الحماية من كورونا

بروس ويليس داخل صيدلية
1 / 5
بروس ويليس داخل صيدلية
طرد بروس ويليس من صيدلية بسبب رفضه ارتداء قناع
2 / 5
طرد بروس ويليس من صيدلية بسبب رفضه ارتداء قناع
بروس ويليس يرفض ارتداء قناع طبي
3 / 5
بروس ويليس يرفض ارتداء قناع طبي
طرد بروس ويليس من صيدلية
4 / 5
طرد بروس ويليس من صيدلية
بروس ويليس وأسرته في العزل الصحي
5 / 5
بروس ويليس وأسرته في العزل الصحي

على الرغم من إصدار حكومة كاليفورنيا لوائح صارمة كانت سارية منذ شهور، التقطت صور لممثل هوليوود الشهير بروس ويليس وهو يتسوق داخل صيدلية في لوس أنجلوس دون ارتداء قناع للوجه.

بروس ويليس

طرد بروس ويليس

تم الإبلاغ عن أن نجم Die Hard البالغ من العمر 65 عامًا رفض ارتداء قناع وجه عند دخول متجر RiteAid في لوس أنجلوس يوم الاثنين، على الرغم من أنه شوهد وهو يرتدي وشاحًا حول رقبته كان من الممكن سحبه.

صور الممثل تظهر بوضوح أنه ينتهك الإرشادات الحكومية الصارمة أثناء تجوله في منفذ البيع بالتجزئة.

بحسب تقرير صادر عن PageSix، فإن المتسوقين انزعجوا عندما شوهد نجم هوليوود بدون غطاء للوجه، وانتهى به الأمر بالخروج من المتجر من دون شراءه لأي مستحضرات.

لذا وبحسب أحد شهود العيان، فقد طُلِب من بروس ويليس مغادرة المتجر على الفور.

الأقنعة مطلوبة في الأماكن الداخلية في كاليفورنيا بينما يمكن للأشخاص اختيار عدم ارتدائها في الخارج طالما أنهم على بعد ستة أقدام على الأقل من الآخرين.

بروس يرفض نداء ابنته

وتأتي هذه المشاهدة بعد أن تجاوز عدد الوفيات في كاليفورنيا الآن 30 ألفًا ، حيث أصبحت لوس أنجلوس مركزًا لأكثر الأماكن تضررًا من فيروس كورونا.

تظهر نتائج الاختبارات، النتائج الإيجابية على عشرة أشخاص كل دقيقة ، وقد تم نصح السكان بارتداء أقنعة داخل منازلهم ، ناهيك عن الخروج للتسوق والاختلاط بأشخاص آخرين.

في هذه الأثناء، لم يخف ويليس حقيقة أنه كان يخضع للحجر الصحي، وشارك مؤخرًا صورة نادرة مع زوجته إيما، 42 عامًا ، وابنتيهما إيفلين ، البالغة من العمر ستة أعوام ، ومابيل ، البالغة من العمر ثماني سنوات ، بعد فترة عيد الميلاد.

كانت الأسرة ترتدي بيجاما منقوشة باللونين الأحمر والأسود بينما كانت تقف خارج قصرها الرائع، وعايدت المتابعين في اعياد نهاية العام.

كانت رومى ويليس ابنة بروس قد طلبت من متابعيها على إنستجرام Instagram ارتداء قناع، بعد أن علمت أن احدي صديقاتها كانت لديها الأعراض ولم تخبرها ولم تكن ترتدي قناعا.

بروس ويليس وأسرته في العزل الصحي

×