بريانكا شوبرا تنشر صورة لها قبل عشرين عاما ... وكأنها لم تكبر أبدا

بريانكا شوبرا تنشر صورة لها قبل عشرين عاما

بريانكا شوبرا تنشر صورة لها قبل عشرين عاما

بريانكا شوبرا في 1999هل تغيرت كثيرا عن اليوم

بريانكا شوبرا في 1999هل تغيرت كثيرا عن اليوم

نيك جوناس و بريانكا شوبرا

نيك جوناس و بريانكا شوبرا

مشوار بريانكا شوبرا

مشوار بريانكا شوبرا

زفاف نيك جوناس و بريانكا شوبرا

زفاف نيك جوناس و بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا و نيك جوناس

بريانكا شوبرا و نيك جوناس

بريانكا شوبرا هي نجمة هوليوود وبوليوود المخضرمة  لكن قبل 21 عامًا فقط كانت السيدة نيك جوناس مراهقة ذات وجه جديد ومتشوقة لمواجهة العالم.

وكأنها لم تكبر

يوم الإثنين، ذكّرت مواطنة الهند متابعيها على إنستغرام بذلك لأنها شاركت صورة لها عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا مبتسمة ولديها أحلام كبيرة في عينيها للنجومية العالمية.

في اللقطة، يبدو أن شوبرا تبذل قصارى جهدها في عرض الأزياء لأنها تتمسك بسترتها السوداء التي تتناسب بشكل جيد مع بنطالها الضيق الذي يتسع في الأسفل.

شعرها الأسود يتآكل على كتفيها وتبتسم للكاميرا كما لو كانت في تجربة أداء، النجمة ارتدت أيضا الصندل الذي يظهر أصابع قدميها.

التقطت الصورة عام 1999 قبل فوزها بلقب ملكة جمال العالم عام 2000، وهي الآن تبلغ من العمر 38 عامًا.

واصلت شوبرا صناعة الأفلام في الهند، كان أول فيلم لها في بوليوود عام 2003 بعنوان The Hero: Love Story of a Spy.

أصبحت بريانكا نجمة سينمائية كبيرة في الهند ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة حيث ظهرت في مسلسل Quantico من عام 2015 حتى عام 2018.

بريانكا تتمنى إنجاب 11 طفلا

يأتي هذا المنشور بعد أن قالت بريانكا إنها تريد "أكبر عدد ممكن" من الأطفال مع نيك جوناس

سخرت الممثلة - التي تزوجت من المغني البالغ من العمر 28 عامًا منذ عامين - بأنها تحب أن تنجب 11 طفلاً ، وهو ما يكفي لـ "فريق كريكيت" ، لكنها اقترحت أنها ترغب في الحصول على أسرة كبيرة.

ضحكت قائلة: فريق كريكيت! أريد أطفالًا بقدر ما أستطيع.

في غضون ذلك ، اعترفت بريانكا بأنها متوترة من إصدار سيرتها الذاتية التي هي بعنوان "غير مكتملة '' الشهر المقبل بسبب التجارب الصعبة التي شاركتها فيها.

تقول بريانكا لمجلة Sunday Times Culture: `` لقد كتبت عن نقاط ضعفي الشخصية والتي جعلتني غير مرتاحة. ما زلت أشعر بالتوتر لأن الكتاب سيكون على الرف قريبًا".

قد تكون النجمة أكبر بعشر سنوات من مغني Sucker لكنها أصرت على أن ذلك لم يكن أبدًا "عقبة" بالنسبة لهم لأنها كانت بدلاً من ذلك "مغامرة" بالنسبة لها ولزوجها للتغلب على خلافاتهما.

وعندما سئلت عما إذا كانت الفجوة العمرية أو الاختلافات الثقافية تمثل مشكلة ، قالت: "لم يكن ذلك عقبة. ذهب نيك إلى الهند مثل سمكة في الماء".

اعترفت ممثلة "ماري كوم" بأنها وجدت العام الماضي نعمة لأن جائحة فيروس كورونا كان يعني أنها و نيك سيقضيان المزيد من الوقت مع بعضهما البعض.