صور أوليفيا وايلد تغادر منزل جيسون سوديكس بعد ارتباطها بهاري ستايلز

أوليفيا وايلد تسعى وراء قصة حب جديدة ، حيث شوهدت وهي تنتقل وتنهي علاقتها القديمة.. كانت أوليفيا تحمل عددًا كبيرًا من المتعلقات خارج المنزل الواقع في منطقة لوس أنجلوس الذي تشاركته مع خطيبها السابق جيسون سوديكس.

 

هل ستذهب إلى منزل هاري ستايلز

الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، ظهرت ترتدي قميصًا ورديًا من النوع الثقيل وسراويل جينز ضيقة أثناء تحميلها لأمتعتها بعد أن أعلنت عن قصة حبها الجديدة مع هاري ستايلز.

أوليفيا وايلد تحزم أمتعتها

هاري ستايلز.. شرارة الانفصال

بحسب مجلة PEOPLE مؤخرًا، فإن علاقة أوليفيا الجديدة مع هاري ستايلز كانت الحافز لإنهاء ارتباطها مع جيسون سوديكس، وتزعم أوليفيا أنها انفصلت عنه  منذ زمن بعيد ، قبل وقت طويل من ارتباطها بهاري - و هو أمر ببساطة غير دقيق، ففي نوفمبر الماضي تم الكشف عن أن الثنائي قد أنهيا علاقتهما التي استمرت سبع سنوات في بداية العام ، لكن مصادر أخرى ذكرت أنها وجيسون كانا معًا في الآونة الأخيرة في هذا الخريف.

بدأت أوليفيا تصوير Don't worry darling في سبتمبر ، وبحلول أكتوبر ، بدأت في تكوين انطباع بأنها تريد الانفصال. ،ثم في نوفمبر انفصلا رسميا، بعد أن بدأت التصوير مع هاري".

التقى الثنائى جيسون سوديكس و أوليفيا وايلد لأول مرة في عام 2011 ، وتمت خطبتهما بعد العطلة في عام 2012 ؛ ولديهما طفلين هما أوتيس ، ستة أعوام ، وديزي ، أربعة أعوام.

شوهدت أوليفيا وهاري مؤخرًا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض أثناء حضورهما حفل زفاف وكيل أعماله في مونتيسيتو ، كاليفورنيا الأسبوع الماضي، ثم خرجا معا في موعد مع الأصدقاء.

أوليفيا وايلد