بريانكا شوبرا : أتمنى إنجاب 11 طفلا من نيك جوناس

بريانكا شوبرا تأمل أن تكون لها عائلة كبيرة مع زوجها نيك جوناس، وقالت مازحة أنها تريد أن ترزق من نيك جوناس بعدد أطفال مثل عدد فريق الكريكيت الذي يضم 11 لاعباً.

 

بريانكا شوبرا.. هل تحقق حلم الأمومة قريبا ؟

"فريق الكريكيت!" تقول الممثلة الهندية بريانكا شوبرا ذات الـ 38 عاما ، لصحيفة "صنداي تايمز" في مقابلة نشرت مؤخرا ، عندما سُئلت عن عدد الأطفال التي ترغب فيهم "أريد أطفالًا ، بقدر ما أستطيع. فريق كريكيت؟ أنا لست متأكدة "، ثم تحدثت بريانكا عما إذا كانت خلفياتها الثقافية أو اختلاف السن بينها وبين نيك قد شكلا عقبة أكبر أمام علاقتهما، وتابعت :"لم يكن أي منهما عقبة، وأوضحت أن نيك أُخِذ إلى الهند مثل سمكة في الماء، ولكن تمامًا مثل الزوجين العاديين ، عليك أن تفهما عادات بعضكما البعض وما يحبه كل منكما. لذا فهي مغامرة أكثر من محاولة اكتشاف العقبات. لم يكن أي منها بهذه الصعوبة حقًا ".

في الواقع ، اكتشف الزوجان مدى توافق حياتهما أثناء جائحة فيروس كورونا. وأشارت بريانكا بالقول "الحجر الصحي منحنا القدرة على قضاء الكثير من الوقت معًا ، وهي نعمة، لأنه في مهنتنا من الصعب العثور على هذا القدر من الوقت."

قصة حب نيك جوناس وبريانكا

أثنت بريانكا على زوجها نيك جوناس، 28 عامًا ، لدعمه لها مهما حدث. "إنه لأمر مريح للغاية أن تجد شخصًا في صفك، مهما حدث  في حياتي المهنية أو كيف ينظر العالم لي ، فأنا مجرد فتاة تحاول أن تعيش حياتها بأفضل طريقة ممكنة ، وأنا ممتنة جدًا لوجود شريك يدعمني في القيام بذلك.".

عقدت شوبرا قرانها مع المغني في ديسمبر 2018 بعد قصة حب عاصفةن وقالت مازحة بريانكا لصحيفة صنداي تايمز إنها كانت ستستخدم "بالتأكيد" تطبيق مواعدة لمقابلة شخص ما إذا لم تجد نيك، "لكنني فقدت فرصتي الآن ، أليس كذلك؟" .

انفتحت بريانكا إلى Us Weekly في يناير 2020 حول أكثر ما تحبه في الحياة الزوجية، وقالت في ذلك الوقت: "مجرد معرفة أن زوجي بجانبي هو أفضل ميزة على الإطلاق - لأنه أفضل رجل".