هكذا طلب ديف مكاري الزواج من النجمة إيما ستون

ديف مكاري زوج إيما ستون ، كشف عن الطريقة التي تقدم بها لطلب الزواج منها..ديف مكاري قال إنه عرض الزواج على إيما ستون في مكتب خلف الكواليس في برنامج Saturday Night Live في مبنى NBC، بحسب تصريحات لمصادر مقربة تم تداولها مؤخرا.

طريقة عرض الزواج على إيما ستون

الممثلة ذات الـ 32 عامًا، التي قيل إنها تتوقع طفلها الأول، التقت بديف مكاري منتج البرنامج، عندما استضافها في ديسمبر 2016، وعلى الرغم من إبقاء علاقتهما الرومانسية طي الكتمان حتى عام 2019 ، كشف أحد المصادر عن التفاصيل إلى Pagesix ، قائلاً: `` اقترح ديف على إيما الزواج في المكتب الذي التقيا فيها لأول مرة في مقر NBC، ولم يكن أحد هناك وبكل المقاييس ، كان الأمر رومانسيًا للغاية".

في مايو الماضي ، انتشرت الشائعات لأول مرة بأن إيما تزوجت سرا من ديف عندما ارتدت خاتم زفاف خلال ظهورها في بث على موقع يوتيوب مع ريز ويذرسبون.

ألقت إيما تلميحًا آخر بأنها قد تكون الآن امرأة متزوجة عندما سألها الدكتور هارولد كوبليفيتش ، الذي كان أيضًا في الدردشة ، عن الزواج من "رجل قلق"، فطمأنته إيما وقالت: "الحمد لله لم أفعل ذلك"، وكان من المقرر أن تحتفل إيما بزفافها في لوس أنجلوس في مارس لكنها قررت التأجيل بسبب جائحة فيروس كورونا، بحسب Pagesix، ولكنهما تزوجا سرا أخيرًا في سبتمبر 2020.

إيما ستون تنتظر طفلها الأول

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، شوهدت إيما وعلامات الحمل واضحة عليها أثناء نزهة في لوس أنجلوس، وتأتي هذه المشاهدة بعد أن تم الكشف الشهر الماضي عن انسحابها من فيلم قادم يضم براد بيت. حيث كان من المقرر أن تلعب إيما دور البطولة في Babylon "ملحمة بابيلون" لمخرج لا لا لاند داميان شازيل، ولكنها فريق التمثيل بعد تعارض واضح في المواعيد، حيث ستحتاج إلى بعض الوقت لتربية طفلها الأول. وفقًا لـ Deadline ، يفاوض المنتجون الآن الممثلة الأسترالية مارجوت روبي ، 30 عامًا ، لتحل محل إيما بسرعة.

كان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم في لوس أنجلوس قبل أن يوقف جائحة فيروس كورونا الخطط ، ومن المقرر حاليًا إصدار Babylon في نهاية عام 2021.