صور كيم كارداشيان تظهر بخاتم الزفاف رغم سعيها للطلاق من كاني ويست

كيم كارداشيان تظهر في لوس أنجلوس وهي ترتدي خاتم زفافها - فلا يمكن أن يخطئ أحد في خاتم خطوبتها البالغ ثمنه 1.5 مليون دولار - حيث يظهر بوضوح في الإصبع الرابع من يدها اليسرى.

كيم كارداشيان

خاتم الزواج واضح كالشمس

نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 40 عامًا، تم تداول أنباحولها تفيد بأنها على وشك الطلاق من زوجها الثالث كاني ويست ، الذي تزوجته في عام 2014.

وشوهدت مؤخرا وهي مرتدية خاتمها على الرغم من نشرها صورة على إنستغرام بدون خواتم على الإطلاق.

الخاتم المصمم ببساطة بعيد كل البعد عن خاتم خطوبة لورين شوارتز البيضاوي الضخم الذي أعطاها لها كاني في العام السابق ، ويقال إن حجمه 15 قيراطًا بتكلفة 1.3مليون دولار.

كيم كارداشيان تظهر مرتدية خاتم الزواج

الأمور متوترة بشدة

الأمور  متوترة منذ فترة من الوقت - حيث قالت مصادر أخرى إن نجمة الواقع وظفت محامية الطلاق الشهيرة لورا واسر منذ `` الصيف الماضي ''

في الصيف الماضي، انفجر كاني في كيم التي كانت مستاءة حقًا. وأوضح المصدر أن الأمور بينهما لم تلتئم منذ ذلك الحين ، وقال مصدر مقرب آخر إنها كانت "مسألة وقت فقط" حتى ينتهي الزواج الذي دام ست سنوات.

وبحسب ما ورد ، فإن كارداشيان - التي كانت بلا خاتم زواج في صورة شخصية بمرآة يوم الثلاثاء - مستعدة لفعل كل شيء `` '' أثناء الانفصال، بحسب The Sun للحصول على`` حضانة كاملة '' لأطفالها الأربعة ولن تتراجع قريبًا.