كيم كارداشيان تكلِّف محامية لإنهاء اجراءات طلاقها من كاني ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست على وشك الطلاق

كيم كارداشيان و كاني ويست على وشك الطلاق

كيم كارداشيان و زوجها كاني ويست في حفل زفافهما في 2014

كيم كارداشيان و زوجها كاني ويست في حفل زفافهما في 2014

كيم وأسرتها دون كاني ويست

كيم وأسرتها دون كاني ويست

كيم كارداشيان و كاني ويست في أزمة

كيم كارداشيان و كاني ويست في أزمة

كيم كارداشيان و كاني ويست قبل الخلافات

كيم كارداشيان و كاني ويست قبل الخلافات

زواج كيم كارداشيان وكاني ويست على وشك النهاية وأصبح الطلاق وشيكا للغاية.

الطلاق أصبح وشيكا بين كيم وزوجها

مصادر متعددة أخبرت Pagesix أن "الطلاق وشيك" لأحد أشهر زوجين في هوليوود ، مع قيام كارداشيان بتعيين محامية طلاق المشاهير ، لورا واسر.

يقول أحد المصادر: "إنهم لا يظهرون معا وهم بالفعل انتهوا، كيم وظفت لورا واسر وهم الآن في محادثات تسوية".

كيم، 40 عامًا ، لم تُشاهد وهي ترتدي خاتم زواجها في صورها الأخيرة ، وظل كاني ، 43 عامًا ، في مزرعته في خلال العطلات، بدلاً من قضائها مع عائلة كارداشيان.

يتابع المصدر " جعلت كيم كاني يذهب إلى هناك [وايومنغ] حتى يتمكنوا من العيش في حياة منفصلة وبهدوء لتسوية الأمور للفصل والطلاق. لقد انتهت كيم مع الأمر ".

يضيف المصدر، أنه بينما فعلت كيم الكثير في الماضي لحماية كاني ومساعدته على التعامل مع معاناته الصحية العقلية، الطلاق يحدث لأن كيم كبرت ونضجت كثيرًا"...

إنها جادة في إجراء امتحان المحاماة وأن تصبح محامية ، وهي جادة في حملتها لإصلاح السجون. في غضون ذلك ، يتحدث كاني عن الترشح للرئاسة ويقول أشياء أخرى مجنونة ، وقد اكتفيت منها ".

كاني ويست فاض كيله

في هذه الأثناء ، يقول مصدر آخر، إن كاني ، الذي أصبح غير مرتاح وغاضب بشكل متزايد من حياة نجوم الواقع التي تعيشها عائلة كارداشيان ، هو يصب غضبه بالكامل على العائلة بأكملها، لا يريد أن يفعل شيئًا معهم، أنه وجد واقعهم في النهاية عرض "لا يطاق".

غرد ويست في يوليو : "كنت أحاول الطلاق منذ أن التقت كيم بميك في واردولف من أجل" إصلاح السجون "، ويبدو أنه يشير إلى قمة العدالة الجنائية التي حضرتها كيم ومغني الراب ميك ميل في نوفمبر 2018.

وادعى كاني أن عائلة كارداشيان كانوا يحاولون إجباره على العلاج النفسي.

ثم ظهر كاني على مضض في عيد ميلاد كيم الباهظ المثير للسخرية والذي تكلف مليون دولار في تاهيتي في أكتوبر الماضي.

"لقد ظهر كاني متأخرًا وغادر مبكرًا ، ولن يظهر في أي من لقطاتهم على إنستجرام Instagram، يضيف المصدر ويتابع :" أن كل ما فعله كاني هو إحضار صورة ثلاثية الأبعاد لوالدها روبرت كارداشيان ، ثم خرج من هناك بأسرع ما يمكن ".

وقال المصدر إن أكبر نقطة شائكة في محادثات تسوية الطلاق  يمكن أن تكون حول منزل العائلة في كالاباساس بكاليفورنيا ، والذي خضع لعملية إعادة تصميم كاملة من قبل كاني وأعلنتها شركة Architectural Digest بأنها "واحة من النقاء والضوء".

كيم بدأت علاقتها الرومانسية مع كاني في يونيو 2012 وأعلنوا أنهم كانوا يتوقعون طفلهم الأول في ديسمبر، و تزوج الثنائي في فلورنسا بإيطاليا في 24 مايو 2014.

أعداد مجلة هي