ملاكم شهير يطلق تحديا لمواجهة كريس هيمسورث بطل Thor في مباراة قوية

كريس بطل فيلم

كريس بطل فيلم "ثور"

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

جاستن بيبر على تويتر

جاستن بيبر على تويتر

لوجان بول يتحدى كريس هيمسورث على تويتر

لوجان بول يتحدى كريس هيمسورث على تويتر

ملاكم يرغب في مواجهة كريس هيمسورث

ملاكم يرغب في مواجهة كريس هيمسورث

ملاكم أمريكي شاب يدعى لوجان بول أعلن عن رغبته في خوض نزالا ضد كريس هيمسورث بطل فيلم Thor، ومن المقرر أن يواجه لوجان بول نجم YouTube، بطل العالم السابق غير المهزوم فلويد مايويذر جونيور في الحلبة الشهر المقبل لخوض معركة استعراضية خاصة وقد وضع نصب عينيه الآن مباراة مع نجم Thor في المستقبل.

الملاكم يعتبر من مشاهير اليوتيوب وهو يبلغ من العمر 25 عامًا، وقد رد على مقطع فيديو تم تحميله بواسطة كريس البالغ من العمر 37 عامًا وهو يلاكم مدربه، يقول لوجان : "سأقاتله بعد مايويذر".

ومن المعروف أن هيمسورث Hemsworth معجب كبير بلعبة الملاكمة واستخدام فنون الدفاع عن النفس في أنظمة التدريب الخاصة به ، لكنه لم يخض معركة احترافية أبدًا على عكس لوجان.

تأتي هذه الأخبار بعد أن قال جاستن بيبر مازحًا أنه لا يزال يأمل في تحدي توم كروز في قتال واقترح أنه سيكون قادرًا على هزيمة بطل المهمة المستحيلة، وكتب نجم البوب ​​البالغ من العمر 26 عامًا على تويتر Twitter في عام 2019 ليتحدي النجم البالغ من العمر 58 عامًا، ليقابله في معركة، وجاء في تغريدة بيبر: `` أريد أن أتحدى توم كروز للقتال في القفص".

كما قام بيبر بوضع هاشتاج رئيس UFC دانا وايت؛ والذي اعترف لاحقًا أن فكرة المباراة بين الاثنين لن تكون محتملة، وبعد إصدار مقطع الفيديو الموسيقي الخاص به، نشر بيبر صورة بالأبيض والأسود على Instagram في الحلبة وهو يرتدي شورت ملاكمة مكتوبًا عليه اسمه، وأشار المغني إلى ملاحظاته السابقة وأعاد إشعال الخلاف عندما قال ساخرًا في التعليق: "توم كروز كالخبز المحمص".

لوجان بول يتحدى كريس هيمسورث على تويتر

أعداد مجلة هي