اهم المعلومات عن النسخة الجديدة من The Suicide Squad 2

المخرج جيمس جان James Gunn يكشف عن بعض المعلومات الجديدة حول نسخة The Suicide Squad القادمة.

 النسخة الجديدة من  The Suicide Squad 2

في الأسبوع الماضي ، أجاب المخرج سؤال أحد المعجبين عندما سئل عما إذا كان الفيلم سيصنف R، حيث أجاب جان "نعم ، لقد حصل على تصنيف R.

الأفلام بالتصنيف R ترمز إلى Restricted بمعنى محظور. الأفلام من هذا التصنيف دائما ما تحتوي على مشاهد غير مناسبة للأطفال تماما كما أن الأفكار المعروضة قد لا تتلائم للعرض على الأطفال. يجب الحذر أن الأطفال أقل من 17 عام لا يجوز مشاهدتهم لهذه الأفلام بدون وجود الأب أو الأم.

يمثل The Suicide Squad الفيلم الثاني في عالم DC  الممتد ليتم تصنيفه R بعد فيلم Harley Quinn المستقل Birds of Prey ، والذي قامت ببطولته مارجوت روبي Margot Robbie.

مرة أخرى في أغسطس 2020 ، تم الكشف عن طاقم الممثلين والشخصيات الكاملة للفيلم القادم ، إلى جانب نظرة خاطفة جديدة!

تم التأكيد أن فرقة The Suicide Squad سيعرض في دور العرض وعلى HBO Max في 6 أغسطس 2021..

ستالون في النسخة الجديدة

سيظهر سيلفستر ستالون في فيلم الأبطال الخارقين القادم The Suicide Squad!

أكد الممثل البالغ من العمر 74 عامًا الخبر منذ فترة كبيرة على حسابه على Instagram في منشور تم حذفه منذ ذلك الحين. شارك مقطع فيديو قام بتصويره وهو في طريقه لتصوير مشهد.

 

قال ستالون في المقطع (عبر ComicBook): "صباح الخير للجميع ، إنه يوم السبت ، وأنا في طريقي للقيام ببعض الأعمال الصغيرة مع المخرج الرائع جيمس جان في فرقة Suicide Squad 2 وأعتقد أنه سيكون جهدًا رائعًا".

تابع ستالون "لقد رأيت ذلك وهو أمر لا يصدق ، لذلك أنا فخور جدًا بأن أكون مدرجًا ولا يمكنني إخبارك بأي شيء آخر عنه لأنك ستضطر إلى الانتظار ورؤية ذلك ولكن الأمر يستحق الانتظار. على أي حال ، استمر في اللكم وأراكم في الأفلام ".

انتقل جان إلى وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا لتأكيد الخبر بنفسه، وقال: "أحب دائمًا العمل مع صديقي سلفستر وعملنا اليوم على  TheSuicideSquad، على الرغم من كون سلاي نجمًا سينمائيًا مبدعًا ، لا يزال معظم الناس ليس لديهم أي فكرة عن الممثل الرائع هذا الرجل".