امرأة مجهولة تواصل كشف فضائح عائلة أليك بالدوين وتعلن خوفها من قيام النجم الشهير بضربها

سيدة مجهولة قامت مؤخرا بكشف معلومات تقول أن هيلاريا بالدوين زوجة النجم الهوليوودي أليك بالدوين، ليست من أصول إسبانية وأنها استمرت عقدًا من الزمن في "تزوير" أصلها الإسباني ، تقول تلك المرأة إنها اختارت أن تفعل ذلك دون الكشف عن هويتها لأنها كانت تخشى أن يلكمها أليك بالدوين..

أزمة زوجة أليك بالدوين

بدأت المرأة ، التي تدير حساب باسم TwitterLenibriscoe ، عاصفة نارية على الإنترنت خلال الأسبوع الماضي عندما غردت قائلة ، "عليك أن تعجب بالتزام هيلاريا بالدوين بعشر سنوات من الزمن حيث تنتحل شخصية إسبانية.، وعبر في سلسلة من التغريدات ،قامت بنشر "دليل" على تناقضات لهجة هيلاريا ، ومقاطع تظهر والديها الأصيلين في نيو إنجلاند ، ومقطع لها في برنامج Today تبرز هذا التناقض.

في حديثها عن قرارها بالكشف عن تربية هيلاريا الأمريكية، قالت المرأة لصحيفة نيويورك تايمز إنه كان بالفعل سرًا مكشوفًا بين الكثيرين في Big Apple - لذلك قررت أن تجعله معروفًا على نطاق أوسع، ووفقًا لصحيفة التايمز ، قالت السيدة المجهولة إنها تريد عدم الكشف عن هويتها إلى أجل غير مسمى لأنها تخاف زوج هيلاريا ، النجم أليك بالدوين الذي لديه تاريخ طويل من مشاكل العنف و الغضب - متوقعة أن "يلكمها" إذا اكتشف من هي.

يقال إن أليك بالدوين ، الحائز على جائزة إيمي ثلاث مرات ، معروف جيدًا بمزاجه الصعب والعنيف بين نخبة هوليود - وقد كان الممثل بالفعل سببا في إثارة الكثير من المشاكل في العقد ونصف العقد الماضيين، فعلى سبيل المثال، تصدر الممثل البالغ من العمر 62 عامًا عناوين الصحف في عام 2007 عندما سربت TMZ بريدًا صوتيًا تركه لابنته التي كانت تبلغ من العمر 11 عامًا ، واصفًا إياها بأنها "خنزير صغير وقح وطائش" عندما لم ترد على مكالمته.

استغرقت رسالة أليك دقيقتين تقريبًا ، واختتمت بتهديده ابنته أيرلندا بأنها " بإطلاق النار عليها"، وبعد بضع سنوات ، في عام 2011 ، وجد أليك نفسه في مواجهة قاسية مرة أخرى عندما تم طرده من رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية لرفضه إيقاف تشغيل جهاز iPad قبل الإقلاع.

أليك بالدوين وتاريخ من العنف

 

وفي عام 2012 ، تم تصوير أليك بالدوين الغاضب وهو يعتدي على مصور نيويورك ديلي نيوز في مانهاتن ، بعد لحظات من حصوله على رخصة زواجه من هيلاريا، وقال شهود في ذلك الوقت إن أليك كان "يدفع ويضرب" المصورون بشكل متكرر، وفي غضون ذلك ، قال المصور إن الممثل "اندفع نحوه مثل الثور الهائج".

كرر التاريخ نفسه في العام التالي في أغسطس 2013 ، عندما شوهد بالدوين وهو يتشاجر مع مصور آخر من نيويورك ، على الرغم من استدعاء الشرطة هذه المرة إلى مكان الحادث، ورد أن الحادث اندلع عندما اقترب المصور من أليك وهيلاريا أثناء تجولهما في مانهاتن وسألهما بعض الأسئلة بخصوص ولادة طفلتهما الصغيرة حينها كارمن.

في إحدى مراحل الشجار ، علق بالدوين المصور على غطاء محرك السيارة. في غضون ذلك ، سعت هيلاريا إلى الاحتماء في مقهى قريب.