كريستيانو رونالدو يحتفل بجائزة "لاعب القرن" مع ابنه وجورجينا في دبي.. بالصور

كريستيانو رونالدو احتفل اليوم بحصوله على جائزة "لاعب القرن" المقدمة من "جلوب سوكر" في حفل مقام بدبي، وخطف رونالدو الأنظار بعد تواجده مع جورجينا رودريجز وابنه في الحفل.

رونالدو يحصل على جائزة لاعب القرن

وحصل نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو على جائزة "لاعب القرن" من "جلوب سوكر" في حفل خاص بدبي، وعبر رونالدو عن سعادته بحصوله على الجائزة وتواجده في دبي، ووجه رسالة عبر حسابه بانستقرام وقال:" لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بجائزة الليلة! بينما أنا على وشك الاحتفال بعامي العشرين كلاعب كرة قدم محترف، فإن Globe Soccer Player Of The Century هو تقدير أحظى به بكثير من الفرح والفخر! مرة أخرى، حفل رائع الليلة في دبي في مكان رائع مثل برج خليفة".

رسالة رونالدو من دبي بعد جائزة "لاعب القرن"

ووجه كريستيانو رونالدو التهنئة إلى زملائه في الحفل وعلى رأسهم جيرار بيكيه وروبرت ليفاندوفسكي  وغيرهم، وإختتم رسالته قائلاً:"أخيرًا يجب أن أشكر مرة أخرى العائلة المالكة في دبي على الاحترام والصداقة والضيافة التي أتلقاها دائمًا في دبي الرائعة، ولجميع المعجبين الذين صوتوا لي في مثل هذا التصويت الضخم عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم بأكثر من 21 مليون صوت"، ووجه رونالدو الشكر إلى حبيبته جورجينا رودريجز أيضاً بعد تسلمه الجائزة.

وشهد الحفل حصول اللاعب روبرت ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم في 2020، وحصل إيكر كاسياس وجيرار بيكيه على جائزة أفضل مسيرة، وقال رونالدو إنه يشعر بالملل بسبب غياب الجمهور عن المدرجات ولكنه يحترم البروتوكولات الصحية لمواجهة فيروس كورونا، وتحدث عن مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات.

جورجينا رودريجز تخطف الأنظار مع رونالدو في دبي

وخطفت جورجينا رودريجز الأنظار في حفل "جلوب سوكر" في دبي، ورافت كريستيانو رونالدو في الحفل بجانب ابنه، ونشرت عدة صور لها مع رونالدو في دبي، وظهر الثنائي وهما يستمتعان بوقتهما بدبي واستعرضا أزيائهما الجديدة والمستوحاة من الزي الأوزبكستاني، وذلك قبل استعدادهما للمغادرة بسبب استكمال رونالدو منافسات الدوري الإيطالي مع فريقه يوفنتوس.