صور كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز يخطفان الأنظار في حفل جلوب سوكر بدبي

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز يظهران كثنائي رائعين أثناء حضورهما حفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر في فندق أرماني يوم الأحد.

الأنيق والجميلة

لاعب كرة القدم صاحب ال 35 عامًا، يظهر كشخصية أنيقة في هذا الحدث الفاخر عندما وصل بسترة رمادية داكنة وبنطلون مطابق، كما ارتدى النجم الرياضي قميصًا أبيض ناصعًا بينما أضاف لونًا إلى مظهره بربطة عنق حمراء زاهية.

أما جورجينا، البالغة من العمر 26 عامًا، فكل الأنظار كانت عليها في الحفل المرصع بالنجوم حيث كانت ترتدي فستانًا أحمر متلألئًا مزينًا بالترتر.

جورجينا رودريجيز

رونالدو لاعب القرن 21

أضاف كريستيانو جائزة أخرى مرغوبة إلى مجموعته المتنامية حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في القرن في الحفل، وابتسم مهاجم يوفنتوس الحائز على جائزة بالون دور Balon d'or خمس مرات، على خشبة المسرح في دبي حيث تم اختياره كأفضل لاعب كرة قدم من 2001 إلى 2020.

جاءت الكأس الأخيرة له في أعقاب نجاح الأسطورة البرتغالية منذ أسابيع قليلة، بعد أن حصل على جائزة Golden Foot، التي تم تقديمها لأول مرة في عام 2003، للاعبين الذين يبلغون من العمر 28 عامًا أو أكثر ولا يمكن الفوز بها إلا مرة واحدة في حياتهم المهنية.

في غضون ذلك، حصل وكيل رونالدو خورخي مينديز على واحدة من أغرب الجوائز في الحفل، وهى جائزة وكيل القرن، كما صنف نادي رونالدو السابق ريال مدريد على أنه نادي القرن ، بعد فوزه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وسبعة ألقاب في الليغا خلال العشرين عامًا الماضية.

وفاز الأهلي المصري بجائزة نادي القرن في أفريقيا، وحضر محمود الخطيب رئيس النادي لاستلام الجائزة بنفسه، ومن بين الفائزين الآخرين بالجوائز في الحفل بايرن ميونيخ الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي فاز بجائزة أفضل نادٍ للعام 2020.

وكان روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن، أفضل لاعب في العام، بفوزه على رونالدو وليونيل ميسي لاعب برشلونة.