صور فان دام يصطحب والدته في نزهة عائلية

فاندام قرر الاستمتاع بموسم العطلات تحت أشعة الشمس .. النجم جان كلود فان دام ظهر مؤخرا وهو يأخذ والدته في نزهة عائلية، كما استعرض لياقته البدنية العالية أثناء التسوق مع العائلة في سانت بارتس يوم السبت.

فان دام .. الابن البار

الممثل البالغ من العمر 60 عامًا، ارتدي قميصًا قصيرًا وسروالًا قصيرًا أثناء التنقل حول الجزيرة الكاريبية، و حرص على حماية نفسه والآخرين وسط جائحة كوفيد COVID-19 من خلال ارتداء كمامة الوجه ونفس الشئ بالنسبة إلى والدته إليانا فان فارينبيرج، وحرصا على التنزه وتناول الطعام في الهواء الطلق في مطعم يطل على المحيط الهادئ، وظهر جان كلود وهو يرقص على الموسيقى أثناء بث عبر  Instagram Live وهو يتناول الطعام مع والدته.

فان دام مع أسرته

فان دام يعود بفيلم كوميدي

وقال فان دام معلقا "نعم ، أعلم أنني بحاجة إلى العودة إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكن كوفيد ..."، وضحك فإن دام بينما كان يحاول إنهاء مقطع الفيديو المباشر الخاص به على Instagram وقال: `` نبدو مثل اثنين من البلهاء ... ليس أنت بل أنا. '

صوّر النجم البلجيكي فيلمه الكوميدي الجديد The Last Mercenary في فرنسا في أكتوبر الماضي والذي سيعرض على نتفلكس Netflix .

الفيلم الناطق بالفرنسية يقدم فيه جان كلود دور عميل مخابرات سابق غامض يعود على وجه السرعة إلى فرنسا بعد أن اتهمت الحكومة ابنه زوراً بتهريب الأسلحة والمخدرات ، وفقاً لما جاء في  Variety، والعمل من إخراج ديفيد تشارهون وشارك في كتابته مع إسماعيل سي سافان ، وهو يمثل المحاولة الأولى لجان كلود في هذا النوع من أفلام الحركة الكوميدية وهو أول مشروع له مع نتفلكس Netflix.

فان دام ووالدته