ظهور نادر لـ بروس ويليس مع زوجته وأبناءه .. بالصور

نادرًا ما ينشر بروس ويليس صورًا مع زوجته إيما وابنتيهما، لكن في موسم الأعياد ، فاجئ جمهوره بعدة صور عائلية، وفي الصورة التي نشرتها إيما زوجة بروس ويليس في حسابها الشخصي على انستجرام Instagram، وقف الممثل البالغ من العمر 65 عامًا مع زوجته إيما، وابنته إيفلين، البالغة من العمر ستة أعوام ، ومابيل ، البالغة من العمر ثماني سنوات..

ظهور نادر لبروس ويلز وزوجته إيما

يأتي هذا بعد أن ظهرت بنات ويليس الثلاث الكبرى - رومر ، 32 ، سكوت ، 29 ، وتالوله ، 26 - في صور مع والدتهن النجمة ديمي مور، وفي تلك الصور، كانت الأسرة ترتدي بيجاما منقوشة باللونين الأحمر والأسود ويقفون خارج قصرهم الفخم.

أما إيما زوجة بروس ويلز الحالية فقد قالت في تعليقها على الصورة إنها وضعت كاميرتها على سلم وضبطت جهاز التوقيت لتتمكن من التقاط صورة مثالية، وأضافت إيما في تعليقها `` هذا عام 2020 من أجلك، عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة، من مجموعتنا المكونة من أربعة أفراد".

ديمي مور وبناتها

شارك بروس الصورة أيضًا مع نفس التعليق مع الإشارة إلى زوجته السابقة ديمي مور وكذلك بناته الثلاث منها، فيما تابعت إيما في تعليقها على الصورة موجهة كلامها ليدمي وبناتها" نحن نفتقدكم يا رفاق"، كان بروس ويليس وديمي مور قد تزوجا من عام 1987 حتى عام 2000، كما نشرت ديمي صور الاحتفالات الخاصة بها مع بناتها بالإضافة إلى العديد من الأصدقاء أثناء قضاء بعض الوقت في ياهو.

يأتي هذا المنشور بعد أن حثت رومر ويليس الناس على `` ارتداء قناع الوجه'' بعد تعرضها لفيروس كورونا، حيث  أطلقت النجمة السينمائية على وسائل التواصل الاجتماعي تحذيرا بعد اتصالها بشخص لم يخبرها أنه عانى من أعراض الفيروس ولم يكن يرتدي كمامة، مما جعلها "معرضة" للفيروس.

كتبت رومر ويليس في قصتها على انستجرام Instagram: `` لم يعد الأمر مطروحًا للنقاش! أنا لا أهتم حقًا بما تريد أن تفعله لنفسك ولكن بالنسبة للآخرين، ارتد قناعًا !

وأضافت رومر "لقد تعرضت لفيروس كورونا اليوم لأن شخصًا ما لم يشعر بالحاجة إلى التحدث عن الأعراض أو ارتداء قناع، وسأكون صادقة معكم، أنني مرعوبة وغاضبة جدًا. ليس من الصعب أن تكون إنسانًا لائقًا وتحمي نفسك والآخرين".