تبرع جديد من أريانا جراندي لنزلاء المستشفيات في انجلترا

أريانا جراندي احتفلت بموسم الأعياد مع العائلة بحضور خطيبها دالتون جوميز، حيث نشرت على إنستجرام صوا مميزة بمناسبة الكريمساس، نجمة البوب ​​البالغة من العمر 27 عامًا، والتي يتابعها ما يزيد على 212 مليون شخص، ظهرت بصحبة والدتها جوان والأخ غير الشقيق الأكبر فرانكي غراندي ، 37 عامًا ، وأفضل صديق لها دوج ميدلبروك ، 25 عامًا ، وعلقت أريانا جراندي على الصور ببساطة بكلمة واحدة وهي "مرح ".

أريانا جراندي تحتفل مع خطيبها وعائلتها

أريانا ودالتون، 25 عامًا ،  أرتديا قمصانًا سوداء متطابقة والتقطا عدة صور مرحة، وكانت مغنية The One Last Time في لقطة أخرى بصحبة والدتها وفرانكي حيث ابتسموا جميعًا معًا في المطبخ، كما انحنت أريانا أيضًا نحو فرانكي في صورة أخرى.

نشرت المغنية الحائزة على جائزة جرامي أيضًا صورة جماعية في المطبخ مع دوج مبتسمًا بينما كان يقف بينها وبين دالتون.

فعل إنساني من أريانا

أريانا قامت أيضا بتصرف إنساني نال أشادة واسعة، حيث منحت المئات من مرضى المستشفيات في مانشستر ، إنجلترا، قسائم بقيمة 100 جنيه إسترليني من أمازون.

وأعلنت أريانا في وقت سابق من هذا الشهر عن خطوبتها إلى دالتون من خلال مشاركة صورة على Instagram لخاتم ألماس مذهل على إصبعها الأيسر مع تعليق ، "معا إلى الأبد " مع لقطات رومانسية لهما معا، وكانت أنباء ارتباطهما بعلاقة رومانسية قد انتشرت لأول مرة في يناير 2020، وظهرت أريانا ودالتون علنًا لأول مرة في مايو في الفيديو الموسيقي Stuck With U.

أريانا جراندي تحتفل ب يوم الكريسماس