مارفل تكشف عن مواعيد أفلامها ومسلسلاتها في 2021

ديزني تمنح المعجبين بعض الوضوح حول الوقت الذي يتوقعون فيه عودة أبطال مارفل Marvel الخارقين المفضلين لديهم إلى الشاشات الكبيرة والصغيرة.

قام الاستوديو، الذي يمتلك مارفل وكتالوجها الواسع من الشخصيات، بإعلان قائمة أفلام ومسلسلات 2021 رسميًا يوم الثلاثاء، وكشف عن مواعيد إصدار كل عرض تلفزيوني وفيلم.

Black widow

مسلسلات قوية في الطريق.

مسلسل WandaVision هو أول من يتم عرصه ، يليه مسلسل The Falcon & the Winter Soldier.

WandaVision ، وهو عرض تلفزيوني لشخصيات واندا Wanda Maximoff و فيجن Vision لإليزابيث أولسن وبول بيتاني ، يظهر على ديزني بلس Disney + في 15 يناير 2021.

مسلسل البطل الخارق / الهجين الكلاسيكي المسرحي أيضًا من بطولة كات دينينغز وكاثرين هان.

بعد WandaVision، سيعرض مسلسل The Falcon & the Winter Soldier ، وذلك في 19 مارس.

في العرض سيعيد سيباستيان ستان وأنتوني ماكي تمثيل أدوارهما الفخرية من سلسلة أفلام Avengers ، واستكشاف قصصهم بعد أحداث Endgame.

المسلسل أيضًا من بطولة دانيال برول، الذي يعيد تمثيل دوره الشرير زيمو Zemo ، الذي شوهد سابقًا في Captain America: Civil War.

موعد عرض فيلمين كبيرين

بعد ذلك ، سنشاهد Black Widow، أول نزهة سينمائية فردية لشخصية سكارليت جوهانسون، ومن المتوقع طرحه في دور السينما في 7 مايو إذا سمحت جائحة كوفيد COVID-19.

كان من المقرر إطلاق الفيلم في الأول من مايو 2020 ، قبل أن يتم تأجيله إلى 6 نوفمبر بسبب انتشار جائحة COVID-19 المستمرة.

تشمل الإصدارات الأخرى سلسلة Loki TV المصغرة بطولة توم هيدلستون Tom Hiddleston ، ومن المتوقع أيضًا أن تعرض في مايو 2021.

الفيلم التالي من مارفل هو Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings  والذي في طور الإعداد ، ويتوقع حاليًا إصدارًا مسرحيًا في 9 يوليو.

ومن المتوقع أن يتم عرض فيلم Eternals بطولة أنجلينا جولي و سلمى حايك و ريتشارد مادن و كيت هارينجتون وكميل نانجياني على الشاشة الكبيرة في 5 نوفمبر.