كاتي بيري تعترف لـ زوي ديشانيل بأنها كانت تنتحل شخصيتها لحضور الحفلات مجانا

كاتي بيري كشفت بصراحة أنها اعتادت التظاهر بأنها زوي ديشانيل عندما انتقلت لأول مرة إلى لوس أنجلوس منذ 18 عامًا، حيث عقدت مقارنات منذ فترة طويلة بخصوص التشابه في الشكل والقوام بين المغنية ذات الـ 36  عاما، و بين الممثلة البالغة من العمر 40 عامًا - مع اعتراف كاتي بأنها لم تواجه مشكلة في إقناع الناس بأنها زوي للوصول بشكل حصري إلى داخل الأندية.

كاتي بيري تنتحل شخصية زوي ديشانيل

ومؤخرا قامت زوي بدور البطولة في الفيديو الموسيقي الجديد لـ كاتي لأغنيتها المنفردة Not The End Of The World حيث تم اختطافها من قبل بعض ممن يخلطون بينها وبين زوي، وهو الأمر الذي كان محور نقاش لهما على Instagram Live.

في حديثها إلى زوي  على Instagram Live ، قالت كاتي: `` عندما انتقلت إلى لوس أنجلوس ربما قبل 18 عامًا ... كنت لا أحد إلى حد كبير ، وكنت أدعي أنني زوي للدخول إلى أى مكان صعب دخوله ، كان الأمر كما لو أن زوي ديشانيل كانت تدير العالم" .

زوي و كاتي على إنستجرام

زوي سعيدة بما فعلته كاتي بيري

وتابعت كاتي " في تلك اللحظة ، شعرت بالثناء لأبدو مثلك، لكن علي أن أعترف لك بشيء. عندما وصلت إلى لوس أنجلوس لأول مرة ، ذهبت إلى النادي. كثيرا وأردت الالتحاق بالنادي ، لكن لم يكن لدي أي نقود ، ولم يكن لدي أي نفوذ ، ولم يكن لدي أي شيء ، وأحيانًا كنت أقوم بدخول النادي على أنني أنتِ"، واللافت أن نجمة New Girl كانت تدرك بالفعل ما تفعله كاتي، حيث تصادف وجودهما في نفس المكان في نفس الوقت، وأضافت زوي: "حسنًا ، أعرف هذا. كان الناس يقولون "رأيتك!"، وظلوا يرددون ، "رأيتك بالخارج! لقد تواصلت بالعين معك، وبعد ذلك عندما التقيت بك لأول مرة ، شعرت بارتياح شديد لأنك جميلة جدًا ، وقلت " الحمد لله. إنها جميلة جدًا."

كاتي بيري