ذا روك يساعد أب في شراء هدايا موسم الأعياد لأطفاله .. بالصور

دواين جونسون "ذا روك" يثبت من جديد أنه بطل حقيقي حيث اعتنى برجل  يبيع مقتنياته أشقائه على الإنترنت لأجل أبنائه..المصارع المتقاعد صاحب الـ 48 عامًا، ظهر مع الأب الذي يدعى جاي أبيل ، عبر الأنترنت من خلال سلسلة جون كراسنسكي على يوتيوب YouTube .

مواقف ملهمة

بعد أن علم جون ممثل ومخرج A Quite Place  أن أبيل كان يلجأ إلى موقع eBay لبيع بعض ممتلكاته لتوفير احتياجات ابنته إليسا ، البالغة من العمر ثمانية أعوام ، وابنه ايه جي، 11 عامًا ، تدخل ذا روك و جون في الأمر..أبيل أخبر كراسينسكي ، 41 عامًا ، كيف أنه لم يكن قادرًا على العثور على وظيفة بدوام جزئي خلال جائحة كوفيد COVID-19 ، ووصفه نجم A Quiet Place بأنه " فعل أشياء رائعة"، وتابع جون: "قصتك هي المفضلة لدي في موسم الأعياد" ، وذلك قبل أن يكشف للمشاهدين كيف حاول شراء جميع معروضات أبيل من موقع eBay.

في حوار مكتوب بين جون و أبيل ، قال الأب العازب إنه غير سعيد ببيع مملتكاته وأبلغ عن محاولة كراسنسكي للشراء.

جون و ذا روك

ذا روك بطل في الحقيقة

بعد الاستماع إلى قصة أبيل ، كشف جونسون أنه سجلب بنفهس احتياجات فترة الأعياد الخاصة بأطفال أبيل، وأضاف ذا روك لابيل " هذا ما أريدك أن تفعله، خذ جميع أغراضك من موقع eBay لأن كولين كلوز Dwanta Claus سيعتني بكل هذه الأشياء ، يا رجل ''، بالإضافة إلى ذلك ، أراد جونسون مكافأة أبيل لكونه أبًا عظيمًا من خلال دعوته وعائلته إلى تصوير Black Adam بعد انتهاء أزمة كوفيد COVID-19.

قال جونسون للرجل " أنت تستحق كل هذا يا رجل. قصتك هي مصدر إلهام. أنت مصدر إلهام"، وتابع ذا روك : 'أنت تجسد روح فترة الأعياد، وأشعر بالثقة في أنني أستطيع التحدث باسم صديقي جون هنا ، كما تعلمون ، فإن المقياس الحقيقي للرجل والمقياس الحقيقي للإنسان هو دائمًا ما في قلبه".

تأتي لفتة جونسون اللطيفة بينما يستعد أبيل لقضاء الكريسماس الثالث بصحبة أطفاله بعد وفاة زوجته، كما كشف جونسون أيضًا أنه وكراسينسكي تبرعا بمبلغ 5 ملايين دولار لشركة Toys for Tots تحت اسم Abel ، بمساعدة FedEx.

الأب أبيل