النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أريانا جراندي تعلن خطبتها على صديقها دالتون جوميز

أريانا جراندي وخطيبها
1 / 5
أريانا جراندي وخطيبها
أريانا جراندي تعلن خطبتها
2 / 5
أريانا جراندي تعلن خطبتها
خاتم خطبة أريانا جراندي
3 / 5
خاتم خطبة أريانا جراندي
أريانا جراندي و دالتون جوميز
4 / 5
أريانا جراندي و دالتون جوميز
أريانا جراندي
5 / 5
أريانا جراندي

أريانا جراندي تعلن خطبتها على صديقها دالتون جوميز بعد أقل من عام من بدء صداقتهما.

أريانا جراندي تحتفل بخطبتها

يبدو أن صديق أريانا غراندي الذي يقل عمره عنها بعام قد تقدم لخطبتها، وانتقلت المغنية العالمية إلى Instagram في 20 كانون الأول (ديسمبر) للكشف عن الأخبار السعيدة، أريانا نشرت صورة لخاتم خطوبتها الرائع معلقة عليه بالقول  "إلى الأبد مع بعضنا".

كانت قطعة المجوهرات الفريدة مرصعة بماسة كبيرة إلى جانب لؤلؤة صغيرة، والتي أظهرتها في صورة رائعة في المرآة.

شاركت أريانا أيضًا العديد من اللقطات السعيدة لها هي ودالتون معًا، بما في ذلك صورة للثنائي مستلق على أرضية خشبية وأرجلهما متشابكة، يُعتقد أن الثنائي المرتبطين حديثًا بدآ المواعدة في أوائل عام 2020.

تهنئة من هايلي بيبر لأريانا جراندي

لاحظ المعجبون لأول مرة وجود رجل غامض في خلفية بعض قصص أريانا جراندي على إنستجرام Instagram بينما كانت مختبئة في المنزل وسط جائحة كوفيد COVID-19 في مارس.

أكدت أريانا لاحقًا حالة علاقتهما من خلال عرضه في الفيديو الموسيقي "Stuck with U"، وانتقل الثنائي من قوة إلى قوة منذ ذلك الحين، حيث ذهبا في عطلات رومانسية وظهرت معا في لقطات رومانسية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعبر أصدقاء الثنائى عن سعادتهما بعد سماع الأخبار المثيرة، حيث علقت هيلي بيبر على مشاركة آري بالقول: " yae.. سعيدة جدا يا رفاق !! ".

في غضون ذلك ، صُدم بعض المعجبين لدرجة أنهم لم يعرفوا كيف يتصرفون. كتب أحد المعجبين: "لا أعرف كيفية التعامل مع هذه المعلومات".

×