بعد "Fantastic Beasts" .. جوني ديب يخسر دوره في "Pirates of the Caribbean" بسبب أمبر هيرد

جوني ديب في Pirates of the Caribbean

جوني ديب في Pirates of the Caribbean

Pirates of the Caribbean

Pirates of the Caribbean

جوني ديب وامبر هيرد

جوني ديب وامبر هيرد

امبر هيرد وجوني ديب

امبر هيرد وجوني ديب

ازمة جوني ديب وزوجته السابقة

ازمة جوني ديب وزوجته السابقة

جوني ديب النجم العالمي يبدو أنه على وشك أزمة جديدة في مشواره الفني بعد قصة قضيته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث أستبعدته شركة ديزني من المشاركة في الجزء الجديد من فيلم "قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean".

جوني ديب خارج سلسلة "Pirates of the Caribbean"  

وبالرغم من أن الفيلم كان قائمًا في أجزائه السابقة على أداء جوني ديب لشخصية كابتن جاك سبارو الشهيرة، إلا أن شركة ديزني قررت إبعاده عن الجزء المقبل من العمل، بسبب الاتهامات التي طاردته حول الاعتداء بدنيًا على أمبر هيرد، لذا ربما قررت ديزني الابتعاد عن أزمات النجم العالمي الشهير، حتى لا يثار الجدل ضدها.

Captain Jack Sparrow screenshots, images and pictures - Comic Vine

جوني ديب يخسر "Pirates of the Caribbean" و"Fantastic Beasts"

وذكرت عدة تقارير أن "ديزني" رفضت أيضا فكرة المنتج التنفيذي جيري بروكهايمر لإعادة الممثل للظهور كضيف شرف في الجزء الجديد من الفيلم.

ويأتي ذلك بعد أن قررت شركة Warner Bros، استبدال جوني ديب في دور جيلرت جريندوالد في سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" في الجزء الجديد، بممثل آخر، تردد أنه مادس ميكلسن، الذي اعتبره المخرج ديفيد ييتس هو الخيار الأفضل بعد جوني.

Harry Potter: Johnny Depp's Gellert Grindelwald in 'Fantastic Beasts'  explained | EW.com

أزمة جوني ديب وأمبر هيرد

وكان جوني ديب قد خسر دعوى التشهير التي أقامها ضد صحيفة "ذا صن" بسبب مقال وصفه بأنه "الزوج المعنف" خلال أزمته مع آمبر هيرد، حيث كان يأمل إعادة اعتباره وتحسين صورته أمام الجميع بهذه القضية، لكنه خسرها قبل حوالي شهر ونصف.

وأكد القاضي بتلك القضية أن المدعي في دعوى القذف، لم ينجح في إثبات ادعائه على الرغم من أنه أثبت العناصر الضرورية في قضية التشهير، إلا أن المتهمين أظهروا أن ما نشروه بالمعنى الذي تحمله الكلمات كان صحيحًا إلى حد كبير، بحسب وسائل الإعلام الأجنبية.

وأضاف القاضي أنه توصل إلى هذه الاستنتاجات بعد أن درس بالتفصيل 14 حادث عنف زوجي اتهمت فيهم أمبر هيرد، جوني ديب، إلا أنه نفاها كلها، حيث إن أمبر هيرد، البالغة من العمر 34 عامًا، والتي كانت الشاهد الرئيسي للصحيفة؛ قد أخبرت المحكمة وهي تبكي أنها تعرضت للضرب 14 مرة خلال علاقتهما السامة عندما اعتدى عليها، وقدمت تفاصيل مصورة عن هجماته واعتداءاته عليها، خاصة بعد تناوله الممنوعات.