رأي جورج كلوني في توبيخ توم كروز للعاملين بفيلمه "Mission Impossible 7"

هذا الأسبوع، تم تسريب تسجيل صوتي لتوم كروز يُزعم أنه يصرخ فيه على اثنين من طاقم فيلم "Mission: Impossible 7" لانتهاكهم بروتوكولات السلامة أثناء جائحة كوفيد COVID-19.. وجورج كلوني يكشف رأيه في موقف توم كروز.

لم يبالغ في رد فعله

قال جورج في برنامج إذاعي مع هوارد ستيرن عن موقف توم : "لم يبالغ في رد فعله لأنها بالفعل مشكلة، لدي صديق يعمل في برنامج تلفزيوني وحدث هناك نفس الموقف تقريباً".

ومع ذلك ، قال جورج إنه ربما  كان سيتعامل مع الأمر بشكل مختلف، مضيفا: "لم أكن لأفعل ذلك بهذه الشدة، ولكن أنت في موقع مسؤولية وهذا صعب ، أليس كذلك؟

يضيف جورج "لديك مسؤولية تجاه أي شخص آخر وتوم محق تمامًا في ذلك، وكما تعلم، إذا توقف التصوير، يفقد الكثير من الناس وظائفهم، الناس يجب أن تفهم ذلك ويجب أن أكون مسؤولاً عن ذلك، نعم إنه ليس أسلوبي للتعامل مع الأمر بهذه الطريقة، ولكن توم في موقف صعب ".

توم كروز يصرخ في وجه طاقم الفيلم

ليس أسلوبي ولكن!

يتابع جورج "أعتقد أنه لا يقصد أشخاص محددين بهذه الطريقة... ولكن كل شخص لديه أسلوبه الخاص، وسيخبرنا الأشخاص الذين شاركوا في جلسة التصوير هذه بالمزيد عنها".

يتابع جورج: "أنا أفهم سبب قيامه بذلك. إنه ليس مخطئًا على الإطلاق في ذلك، أنا فقط ، لا أعرف إن كنت سأفعل ذلك ، لكنني لا أعرف كل الظروف ، لذلك ربما كانت هذه هي المرة ال 10 أو 15 مرة ".

جورج كلوني و توم كروز