آنا باكين تعلق على أخبار تنفيذ جزء جديد من مسلسل "True Blood" على HBO

النجمة آنا باكين تحدثت أخيراً عن دورها الشهير "النادلة الخيالية سوكي ستاكهاوس" في مسلسل مصاص الدماء True Blood على HBO، وعلقت على أخبار صناعة جزء جديد من العرض.

آنا باكين

جزء جديد من True Blood

آنا باكين الحائزة على جائزة الأوسكار ، علقة على الأخبار المتداولة حول الجزء الجديد من مسلسلها True Blood ، وقالت عبر مواقع التواصل الإجتماعي:" أولاً لتقول "حسنًا، هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذا"، وذلك ردًا على مقال من هوليوود ريبورتر يعلن عن صناعة نسخة جديدة ستعرض على HBO Max.

بعد ذلك بقليل، غردت باكين نجمة X-Men مرة أخرى لتوضح أنها لم تكن غاضبة، لكنها فقط أجابت على السؤال"، وجاءت تعليقات باكين بعد الإعلان عن إعادة العمل في السلسلة الخارقة للطبيعة لكنها الآن في المراحل الأولى من التطوير في HBO ، وفقًا لـ Variety.

 

صناعة جزء جديد من True Blood

لا جديد عن أبطال True Blood المقبلين

عرض مسلسل True Blood في الأصل لمدة سبعة مواسم من 2008 إلى 2014 ، وهو من بطولة باكين وزوجها ستيفن موير وألكسندر سكارسجارد وجو مانجانييلو من بين آخرين، وحتى الآن لم يتم تأكيد مشاركة الممثلين الأصليين للعودة.

وتعاقد روبرتو أجيري ساكاسا وجامي أوبراين على كتابة السيناريو، وسيقومان أيضًا بتنفيذ الإنتاج جنبًا إلى جنب مع مبتكر المسلسل الأصلي وعارض العرض آلان بول.

ويشتهر روبرتو أجيري Aguirre-Sacasa  باللعب مع السمات المظلمة، باعتباره الرجل الذي يقف وراء تكيف Riverdale من Archie Comics.

آنا باكين وزوجها في True Blood