ما التغييرات التي ستطرأ على شخصية باتمان في القصة المصورة الجديدة من DC ؟

في قصة مصورة جديدة من قصص دي سي DC ستكون النسخة المقبلة من باتمان Batman، ستكون رجل أسمر البشرة يدعى تيموثي فوكس، وهو ابن لوسيوس فوكس مدير أعمال بروس واين الذي جسد دوره مورجان فريمان.

 

باتمان يظهر بشكل مختلف في سلسلة مصورة جديدة من DC

بحسب Puplisher، سيظهر فوكس لأول مرة في العدد الرابع من مجلة Future State: The Next Batman الذي سيصدر في يناير المقبل، والقصة سيكتبها جون ريدلي ، الذي كتب سيناريو فيلم 12 Years A Slave ، حيث تدور أحداثها في مدينة جوثام المستقبلية، حيث ستجد المدينة نفسها تحت سيطرة القاضي الشرير، الذي حظر جميع الحراس الملثمين وقتل باتمان، سيلبس فوكس العباءة ويثبت أنه البطل الذي يحتاجه جوثام.

كانت دي سي DC تثير احتمال وجود باتمان غير أبيض منذ شهور، وتعد قصة فوكس جزءًا من حدث خاص لمدة شهرين، حيث وضعت DC سلسلة منتظمة لعرض الحكايات التي تستكشف مستقبل DC Universe، وسيشارك في الملحمة الخاصة أيضًا جوناثان كينت،  في دور سوبرمان، بينما ستشارك يارا فلور بدور رئيس أيضا.

مؤلف وأبطال القصة الجديدة 

ظهر تيموثي فوكس في الأصل في فيلم باتمان رقم 313 عام 1979، وكان آخر ظهور له في عدد ​أكتوبر، بعد أن ورث والده لوسيوس ثروة واين، وتحدث ريدلي عن مدى حماسته لمشاركة نوع مختلف لشخصية باتمان مع الأجيال القادمة، بحسب ما قال لـ صحيفة نيويورك تايمز حول أطفال: "إنهم يقدرون الأشياء التي أفعلها، إنهم سعداء من أجلي. إنهم مؤيدون رائعون. لكنهم يفضلون رؤية فيلم النمر الأسود Black Panther بدلاً من  Years a slave12 أو 12 عامًا عبدًا ، لنكن صادقين"....

يضيف ريدلي " حتى تكون قادرًا على كتابة باتمان التالي، لكي يعرفوا أن باتمان التالي سيكون أسودًا، يمكن لأي شخص آخر على هذا الكوكب أن يكرهه، ويواجه مشكلة معه، ويشوه سمعته، لكن لدي جمهوري وهم بالفعل أحبوا ذلك".