أنا دي أرماس وريان جوسلينج وكريس إيفانز يجتمعون في The Gray Man على نتفليكس

أنا دي أرماس في Ana de Armas تعاقدت على المشاركة في فيلم الحركة القادم من نتفلكس Netflix بعنوان  The Gray Man..الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، ستلتقي مع كريس إيفانز ، شريكها في بطولة Knives Out ، كما ستلعب دور البطولة إلى جانب ريان جوسلينج Ryan Gosling في الفيلم ذو الميزانية الكبيرة.

ريان وكريس و دي أرماس

لا توجد تفاصيل حتى الآن حول دور آنا، وتشير التقارير إلى أن الفيلم سيتركز حول `` قاتل مستقل وعميل سابق في وكالة المخابرات المركزية ويقوم بدوره جوسلينج أثناء مطاردته في جميع أنحاء العالم بواسطة لويد هانسن (إيفانز) ، وهو عميل سابق في وكالة المخابرات المركزية CIA، ويقوم جو وأنتوني روسو بالإخراج بعد تطوير المشروع لبعض الوقت مع سوني. قبل أن تتعاقد عليه نتفلكس Netflix.

يستند The Gray Man إلى الأجزاء الأولى من سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا التي تحمل الاسم نفسه. كان الكتاب هو الرواية الأولى للمؤلف مارك غريني في عام 2009.

ريان جوسلينج

مسيرة مهنية رائعة لـ آنا دي أرماس

في حين أن مسيرة آنا المهنية في صعود ، إلا أن حياتها العاطفية تبدو وردية أيضًا، حيث انتقلت الممثلة مؤخرًا للعيش مع صديقها بن أفليك ، 48 عامًا، وقد التقيا لأول مرة أثناء تصوير فيلم  Deep Water الذي أخرجه مخرج Unfaithful أدريان لين، ويعتمد Deep Water على كتاب لباتريشيا هايسميث التي تم تحويل بعض أعمالها إلى أفلام مثل The Talented Mr.Ripley and Carol، ومن المقرر عرض الفيلم في أغسطس المقبل ، بعد أن تم إبعاده عن موعد إصداره في نوفمبر 2020 بسبب الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

ستظهر آنا أيضا، في فيلم جيمس بوند التالي No Time To Die. كما أنها من المقرر أن تلعب دور البطولة في فيلم Blonde ، بدور نورما جين وهو الاسم الحقيقي للنجمة الراحلة مارلين مونرو.

أنا دي أرماس و بن أفليك