إصابة إلين دي جينيريس بفيروس كورونا وتوقف برنامجها "The Ellen DeGeneres Show"

إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres الإعلامية الأمريكية الشهيرة، ومقدمة برنامج "The Ellen DeGeneres Show"، صدمت متابعيها بالأمس، بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتوقف برنامجها لفترة حتى إتمام شفائها.

إصابة إلين دي جينيريس بفيروس كورونا

إلين دي جينيريس أعلنت الخبر وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "مرحباً بالجميع، أريد أن أخبركم جميعًا بأن نتيجة اختبار فيروس كوفيد 19 الخاصة بي كانت إيجابية.. لحسن الحظ، أشعر أنني بخير الآن.. وقد حذرت كل الأشخاص الذين كانوا على اتصال وثيق بي، وأنا أتبع جميع الإرشادات المناسبة". 

ولاقت إلين دي جينيريس دعم عدد كبير من المتابعين لها، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، وطالبوها بطمأنتهم على حالتها الصحية باستمرار، كما كشفت بعض التقارير عن توقف برنامجها بسبب إصابتها، وعدم عودته إلا في شهر يناير المقبل، حتى تكون شفيت تمامًا.

إلين دي جينيريس تعود لتقديم برنامجها 

الجدير بالذكر أن إلين دي جينيريس عادت إلى تقديم برنامجها الشهير "إيلين شو" في سبتمبر الماضي بعد فترة توقف، بسبب الأزمة الشهيرة التي طالتها، عن وجود وقائع ومزاعم لبيئة عمل سامة في كواليس برنامجها.

وافتتحت إيلين أول حلقة في الموسم 18 من برنامجها بمقدمة طويلة حول الجدل الذي أثير حولها طوال الفترة الماضية، والذي وصل إلى تداول تكهنات وأخبار حول توقف برنامجها وانسحابها منه بعد سنوات طويلة من تقديمه، وذلك بسبب الاتهامات الصادمة التي وجهت لها بخلقها بيئة عمل ضارة في كواليس البرنامج، بالإضافة إلى جدل اتهامات العنصرية والتحرش والتنمر بين موظفي البرنامج أيضاً.

تفاصيل اعتذار إلين دي جينيريس

وعادت إيلين لتقديم برنامجها بدون جمهور في الاستديو بسبب إجراءات الوقاية من كورونا، ولكنها احتفظت بالتواجد الجماهيري افتراضياً، وقدمت اعتذاراً عن ما حدث في كواليس برنامجها من بيئة عمل سامة وقالت في مقدمتها: "ربما سمعتوا هذا الصيف عن مزاعم وجود بيئة عمل سامة في برنامجنا و تم إجراء تحقيق.. وعلمت أن أشياء حدثت هنا ما كان يجب أن تحدث أبدًا.. أنا آخذ ذلك على محمل الجد، وأريد أن أقول إنني آسفة جداً للأشخاص الذين تأثروا".