الكشف عن تفاصيل قصة فيلم "باتمان" الذي كان سيقدمه بن أفليك

جان مانجانيلو Joe Manganiello  كان من المقرر أن يعيد تمثيل دورالشرير ديثستروك Deathstroke في فيلم باتمان من بطولة بن أفليك الذي لم يكتمل ، حيث قام جان بنشر  المزيد من التفاصيل حول المشروع الذي تم إلغاؤه ، بما في ذلك كيف كان يمكن لشخصيته أن تتلاءم مع نغمة الفيلم "المظلمة".

قصة فيلم باتمان لبن أفليك

 الممثل البالغ من العمر 43 عامًا، كشف  في مقابلة جديدة مع Yahoo Entertainment. أن Deathstroke كان سيصبح شخصية مرعبة في الفيلم، ووفقًا لمانجانيلو ، كان Deathstroke سيطلق حملة شاملة لتدمير الحياة الشخصية لبروس واين والمقربين منه، وأضاف:"لقد كانت قصة مظلمة حقًا كان فيها Deathstroke مثل سمكة قرش أو فيلم رعب شرير كان سيفكك حياة بروس من الداخل إلى الخارج"..

تدمير باتمان

وتابع مانجانيلو عن الأسلوب الذي كان سيتبعه ديثستروك: "لقد قتل جميع المقربين من بروس ودمر حياته لمحاولة جعله يعاني لأنه شعر أن بروس كان مسؤولاً عن شيء حدث له"، وأكد  بطل  True Blood أيضًا أن فيلم Batman مستوحى من فيلم The Game لعام 1997 ، والذي أخرجه ديفيد فينشر David Fincher ، الذي عمل مع أفليك في Gone Girl عام 2012، ففي  فيلم "اللعبة" ، لعب مايكل دوغلاس دور مصرفي تختفي ثروته بعد أن أبرم عقدًا مع منظمة مشبوهة ، مما أجبره على اتخاذ خطوات جذرية وعنيفة لاستعادة حياته.

النسخة القادمة من The Batman من إخراج مات ريفز Matt Reeves ، الذي أخرج Cloverfield وآخر فيلمين من Planet Of The Apes، وسوف يلعب روبرت باتينسون نسخة جديدة من باتمان ، وسيظل الفيلم محتفظًا بأجواءه المظلمة ، على الرغم من أنها ستكون هذه المرة قصة غامضة.

ظهر Deathstroke في الأصل في مشهد صغير في نهاية Justice League، ولكن بمجرد خروج أفليك من المشروع ، أصبح مستقبل Deathstroke في السلسلة غير معروف.