تبرعات سخية من تايلور سويفت لعائلات فقدت وظائفها بسبب كورونا

تايلور سويفت تقدم تبرعين سخيين كل واحد منهما بقيمة 13000 دولار لاثنتين من الأمهات، تم الحديث عنهما في مقال يسلط الضوء على ملايين الأمريكيين الذين يتجهون إلى العطلات وهم عاطلين عن العمل ومتأخرين عن دفع الإيجار أو المرافق.

 

تايلور سويفت تنقذ أم وأسرتها

الأم هي نيكي كورنويل وأخرى اسمها شيلبي سيليوسكي من بلدة هاريسون ، حيث تم الكشف عن قصتهما مؤخرا، ومن جهتها قامت تايلور سويفت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا بسلسلة من الأعمال الخيرية لدعهمها، حيث كتبت المغنية الحائزة على جائزة جرامي: "نيكي ، قرأت عنك في صحيفة واشنطن بوست ، واعتقدت أنه من الشجاعة حقًا أن تشاركي قصتك"، وتابعت: " أنا آسفة جدًا لكل ما كان عليك أن تمري به هذا العام وأردت أن أرسل لك هذه الهدية ، من فتاة ناشفيل إلى أخرى. كل الحب"، أما كورنويل ، التي تلقت الآن أكثر من 22،110 دولارات من 41 متبرعًا في يوم واحد فقط ، وصفت نفسها بأنها "أم تعول أطفالها بمفردها وتحاول إعادة" قدميها إلى الأرض ".

وتحدثت عن أطفالها بالقول أنه قد لا يكون لديهم "هدايا كريسماس": "أنا أم ناشفيل التي ظهرت في قصة واشنطن بوست وتحدثت عن التأخر في دفع الإيجار والمرافق العامة ، تم إيقاف تشغيل المياه الخاصة بي ، لكن شخصًا ما وقف بجانبي في هذه المساعدة"، وقالت أنها شعرت وكأنها `` تغرق '' بعد عجزها عن بدء وظيفة جديدة في مايو ، بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا أو كوفيد COVID-19، وتابعت الأم الحزينة" ستقدر عائلتي أي مساعدة في هذه العطلة. أنا بالتأكيد أدعو من أجل حدوث المعجزات. بارك الله في الجميع '' ، كانت هذه كلماتها قبل أن تتدخل سويفت للمساعدة.

تايلور سويفت تواصل أعمالها الخيرية

أما بالنسبة للمستفيدة الثانية من تبرعات سويفت ، فقد اختارت سويفت سيليوسكي ، التي فقدت وظيفتها في الربيع واضطرت للبقاء في المنزل منذ ديسمبر الماضي مع ابنتها فادا ، التي ولدت تعاني من مشكلات في الرئة ، وعلى الرغم من محاولتها "الدؤوبة" للعثور على وظيفة أخرى ومساعدة طفلتها البالغة من العمر سبع سنوات على التنقل في فصولها الدراسية عبر الإنترنت ، قالت إن العملية "أثبتت أنها صعبة للغاية"، حيث قالت الأم المنهارة: "لقد بعنا كل شيء يمكن أن نبيعه وبهذه الطريقة دفعنا فواتيرنا دائمًا قدر الإمكان ، لكن يبدو أن شيئًا آخر يأتي كل يوم"..

ورداً على ذلك ، تبرعت سويفت بمبلغ 13000 دولار، كتبت على صفحة سيليوسكي " لا ينبغي لأحد أن يشعر بنوع الضغط الذي تعرضت له، آمل أن تحظى أنت وعائلتك الجميلة بموسم عطلة رائع ".