صوفيا لورين تحكي عن الدروس التي تعلمتها من الحياة وتؤكد : "عمري86 عاما وأشعر بأنني في العشرين"

صوفيا لورين الممثلة الإيطالية العالمية والجائزة على جائزة الأوسكار ، وست مرات على جائزة غولدن غلوب - حصلت على المركز الحادي والعشرين لأعظم نجمة نسائية في سينما هوليوود الكلاسيكية من قبل معهد الفيلم الأمريكي، حيث تحدثت صوفيا لورين، الأيقونة والأسطورة الحية، إلى مجلة AARP في عدد ديسمبر 2020 / يناير 2021 حول الحكمة التي جمعتها على مدار حياتها.

صوفيا لورين:كأنني في العشرين

النجمة السينمائية البالغة من العمر 86 عامًا، تقول في المقابلة الصحفية أنها لا تزال تشعر أنها بعمر 20 عامًا، بعد أن عادت إلى دائرة الضوء من أجل فيلمها الذي صدر حديثًا على نتفلكس بعنوان، The Life Ahead، وتقول صوفيا في حوار تيم أبيلو وألانا ناش: `` أحيانًا عندما أقول إنني أبلغ من العمر 86 عامًا ، لا أصدق ذلك، أشعر بـ أنني في الـ 20".

أسطورة السينما ، التي ولدت في 20 سبتمبر 1934 في Clinica Regina Margherita في روما بإيطاليا ، كشفت أيضا عن ستة دروس حياتية تعيش بها، وقالت أولاً نها دائمًا ما تتحدث معها، مضيفة أنها تشعر بالأمان في هويتها.

صوفيا لورين

6 دروس تعلمتها صوفيا لورين

بعد ذلك ، قالت النجمة، عليك التحدث والبقاء على اتصال مع العائلة، فصوفيا لديها ولدان كارلو بونتي جونيور ، 51 عامًا ، وإدواردو بونتي ، 47 عامًا ، من زوجها الراحل كارلو بونتي ، الذي توفي عن عمر يناهز 94 عامًا في 10 يناير 2007 بسبب أمرض الرئة، وقالت صوفيا إنها منذ أن بدأت الاستقرار في جنيف بسويسرا ، فهي على اتصال بأحفادها الأربعة من خلال المكالمات والصور، وأضافت: "أحاول فقط أن أحظى بتلك اللحظة من السعادة خلال هذا الوباء ، حيث سننتظر غدًا أفضل".

الدرس الثالث الذي تعلمته هو أنها تحاول تذوق كل لحظة، فحتى الكبار يحبون الاستمتاع بالشوكولاتة، ودرس آخر هو تجنب التفكير السلبي: "إذا كنت بصحة جيدة وتفعل شيئًا تستمتع به، فلا يمكنك التفكير بالإحساس ،" يا إلهي ، سأموت غدًا! "، وتستمتع أيضا صوفيا بمشاهدة الأفلام والعمل .

وقالت عن الدرس الحياتي الخامس: "عليك أن تتقدم في العمر بشكل طبيعي ،:لماذا تغير جسمك وتكون شخصًا آخر إذا كنت سعيدًا بالداخل؟ لم أفكر في ذلك أبدًا - أبدًا. أنا أحب ما لدي. أنا معجبة بنفسي!"، وأخيرًا تقول صوفيا، يجب أن تتقبل الأشياء كما هي: "لقد كنت حزينة جدًا عندما مات زوجي ، لأنه لا يمكنك أبدًا التغلب على هذا النوع من المشاعر".

ولدت صوفيا فقيرة ، على الرغم من حقيقة أن والدها كان نبيلًا إيطاليًا..والدها لم يتزوج والدتها ، وفي سن السادسة ، أصيبت النجمة بشظية في ذقنها أثناء الركض إلى ملجأ ، مما تسبب في ندوب لها خلال الحرب العالمية الثانية"، وقالت صوفيا "عندما كنت طفلة نشأت خلال الحرب ، كان ذهني دائمًا في السماء - أردت أن أكون ممثلة مثل ريتا هايورث" ، مضيفة أنها كانت بحاجة إلى المساعدة لتحقيق حلمها.

صوفيا لورين في مقابلة صحفية