جال جادوت تُظهر قوتها الخارقة في تريلر جديد من "Wonder woman 1984"

جال جادوت تظهر قوتها

جال جادوت تظهر قوتها

كريس باين يعود في النسخة الجديدة من Wonder woman 1984

كريس باين يعود في النسخة الجديدة من Wonder woman 1984

Wonder woman 1984

Wonder woman 1984

تريلر جديد من Wonder woman 1984

تريلر جديد من Wonder woman 1984

مشاهد من Wonder woman 1984

مشاهد من Wonder woman 1984

جال جادوت Gal Gadot تُظهر قوتها البشرية الخارقة في أحدث تريلر تشويقي لفيلمها القادم Wonder Woman 1984.

جال تتباهى بقوتها

المقطع الجديد لا يمنحنا الكثير عن الحبكة ولكنه يحتوي على الكثير من الملامح البارزة للممثلة البالغة من العمر 35 عامًا في دور Wonder Woman.

ظهر الإعلان التشويقي لأول مرة يوم الأحد خلال نسخة افتراضية من جوائز MTV Movie & TV التي تجاهلت الأفلام التي تم إصدارها في العام الماضي وبدلاً من ذلك منحت الأفلام والبرامج التلفزيونية القديمة العشوائية.

تُظهر معركة الصحراء، التي تتخللها معارك أخرى؛ ديانا برينس في درعها الأحمر والذهبي وتنورتها الزرقاء وهي تدفع الشاحنات التي تحاول سحقها على ما يبدو.

تبلغ المواجهة ذروتها مع انقلاب شاحنة واحدة في الهواء بشكل كبير ، بينما يشاهد حب ديانا ستيف تريفور (كريس باين) مفاجأة من أعلى سيارة أخرى.

تريلر جديد من Wonder woman 1984

كريس باين يعود

تم الكشف عن عودة باين إلى هذا الفيلم الجديد بنفس الشخصية التي لعبها في أول فيلم Wonder Woman ، على الرغم من أنه لم يتم شرح كيف أنه على قيد الحياة بعد أن مات في نهاية هذا الفيلم ، أو كيف يبدو أنه أن تكون بنفس العمر على الرغم من مرور عقود.

يبدأ العرض التشويقي الجديد بشخصية كوني نيلسن، الملكة هيبوليتا، وهي تغني بصوت هادئ في التعليق الصوتي ، "يومًا ما ، ستصبح كل ما تحلم به".

المكان هو واشنطن العاصمة، حيث تتجول ديانا باتجاه نصب لنكولن التذكاري مع ستيف بجانبها.

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة وارنر بروس Warner Bros. أن Wonder Woman 1984 سيظل يُعرض في دور العرض في يوم عيد الميلاد ، بعد عدة عمليات صد ، لكن المشتركين في خدمة البث HBO Max سيكونون قادرين أيضًا على مشاهدة الفيلم دون أي رسوم إضافية في نفس اليوم.

هذه الخطوة هي خروج عن السيادة المعتادة للسينمات في الأسابيع القليلة الأولى من إصدار الفيلم.