جورج كلوني يتسبب في نفاذ هذا المنتج من الأسواق

جورج كلوني يتسبب في بيع كميات كبيرة من هذا المنتج بعد أن كشف أنه يستخدمه منذ زمن.

كلوني تسبب في نفاذ المنتج

جورج كلوني قال في أآخر مقابلة صحفية له أنه يقص شعره بجهاز DIY المشهور من شركة Flowbee ... هذا الجهاز نفذ الآن بعد تصريحه!

تروي هانتس ، نائب رئيس Flowbee يقول ل TMZ، أن حديث  الممثل الذي دعم المنتج الأسبوع الماضي أدى إلى زيادة المبيعات عشرة أضعاف، وكان موقعه على الويب مثقلًا جدًا لدرجة أن الكثير من العملاء لم يتمكنوا من إكمال الطلب.

يقول هانتس إن Flowbee قد شهد بالفعل دفعة في عام 2020 مقارنة بالسنوات الأخيرة بسبب فيروس كورونا - مع إغلاق صالونات الحلاقة وتصفيف الشعر - لكن هذا الارتفاع لم يكن شيئًا مقارنة بما يسميه "تأثير كلوني".

يخبرنا هانتس Flowbee أنهم قد بيعوا بالكامل وسيستغرق الأمر ما لا يقل عن 2-4 أسابيع قبل أن يتمكنوا من استعادة العرض لتلبية الطلب.

تأثير كلوني في الدعاية

بالنسبة إلى " تأثير كلوني "  يقول هانتس إنها كانت مفاجأة كبيرة ، لأن الشركة لم تعمل معه من قبل ولم تكن تعلم حتى أنه كان عميلاً.

بالطبع ، هانتس سعيد لأن كلوني عميل راضٍ ... ويحب أن يقول الحقيقة عن المنتج.

و يقول هانتس إن الشركة تخطط لإرسال حزمة شكر لكلوني من المحتمل أن تتضمن بعض الهدايا الترويجية من Flowbees. كما يأمل أن يستمر دعم أيقونة الأناقة في تشجيع الناس على توفير الوقت والمال وربما حتى الحياة أثناء الوباء من خلال نظام قص الشعر في المنزل.