نجمة "مناورة الملكة"ـ The Queen's Gambit تعترف بإعجابها بأحد زملائها في المسلسل

The Queen Gambit

The Queen Gambit

أنيا تايلور تكشف إعجابها بأحد نجوم The Queen Gambit

أنيا تايلور تكشف إعجابها بأحد نجوم The Queen Gambit

أنيا تايلور

أنيا تايلور

 أنيا تايلور

أنيا تايلور

نجم هاري بوتر و The Queen Gambit

نجم هاري بوتر و The Queen Gambit

أنيا تايلور نجمة ، The Queen's Gambit ، اعترفت مؤخرا بأنها تأثرت بشدة عندما قابلت " نجمها " نجم هاري بوتر المفضل لها هاري ميلينغ أثناء عملهما معًا في مسلسل "مناورة الملكة" الذي حظى بنسب مشاهدة غير مسبوقة على نتفليكس، 

 

أنيا تايلور تكشف عن إعجابها بنجم "مناورة الملكة"

 أنيا تايلور جوي ، البالغة من العمر 24 عامًا ، كشفت أنها سعيدة كونها التقت بنجمها المفضل في "هاري بوتر" الممثل هاري ميلينج ، 31 عامًا ، أثناء العمل في المسلسل، حيث ظهر الممثل البريطاني هاري في The Queen's Gambit بدور هاري بلتيك ، أحد منافسيها في لعبة الشطرنج الذي تحول إلى صديق لها فيما بعد خلال الأحداث.

ومع ذلك ، اعترفت أنيا بأنها عاشت لحظة فتاة معجبة عندما قابلت هاري ، وذلك بفضل دور ابن عم هاري بوتر المدلل دودلي دورسلي الذي قدمه في سلسلة الأفلام الشهيرة حينما كان صبيا، وفي مقابلة جديدة مع برنامج The Ellen DeGeneres Show ، اعترفت بأنها صمتت لبضع دقائق قبل أن تخبر هاري كم هي معجبة كبيرة بها، كما كشفت الممثلة الشابة أيضًا أنها أصبحت الآن رسميًا على سلم أصحاب العقارات بعد شراءها منزل جديد في العاصمة الإنجليزية لندن.

نجم هاري بوتر و The Queen Gambit

حياة بطلة "مناورة الملكة" تتغير

قالت النجمة: "أنا أعيش حاليًا في لندن. لقد اشتريت للتو منزلي الأول ، وهو شعور مثير حقًا. أشك في أن يكون لدينا أثاث في أي وقت قريب ، لكن له سقف وأشعر بالرضا حيال ذلك"، ومع ذلك ، فإنها لن تشارك المساحة الجديدة مع كلبها الأليف المحبوب ، أوضحت أنيا: `` لدي كلب رائع ، لكن جدتي فقدت زوجها للأسف العام الماضي ، لذا فإن كلبي حاليًا مع جدتي ولا أعتقد أنني سأستعيده وهذا أمر جيد. لقد تصالحت مع ذلك ".

في مقابلة حديثة ، كشفت أنيا أنها لا ترى نفسها على أنها "جميلة بما يكفي" للتمثيل في الأفلام ، بل إنها ذهبت إلى حد وصف نفسها بأنها "قبيحة"، ونقلت The Sun عن الممثلة المحبوبة قولها: `` لم أفكر أبدًا ولا أعتقد أنني سأفكر في نفسي على أنها جميلة، لا أعتقد أنني جميلة بما يكفي لأكون في الأفلام."

تتابع أنيا: 'يبدو الأمر مثيرًا للشفقة وصديقي يحذرني الناس سيعتقدون أنني شخص غريب الأطوار لقولي هذه الأشياء ، لكنني أعتقد أنني غريبة المظهر".

 أنيا تايلور