نعومي واتس شعرت بالدمار بسبب هذا الأمر

نعومي واتس تكشف سر حزنها

نعومي واتس تكشف سر حزنها

نعومي واتس تتحدث عن خبية املها

نعومي واتس تتحدث عن خبية املها

نعومي واتس

نعومي واتس

Game of thrones

Game of thrones

Game of thrones

Game of thrones

نعومي واتس تقول إنها شعرت بالدمار بعد إلغاء العرض المسبق لـ Game Of Thrones.

نعومي واتس

نعومي تشعر بالدمار

قالت الممثلة  التي كانت قد بدأت التحضير للمسلسل، فيما البعض أنها صورت بعض مشاهده حيث كان من المقرر أن تلعب فيه دور البطولة ،  تقول إنها شعرت أيضا بـ "ألم" المعجبين.".

وأفادت صحيفة هوليوود ريبورتر في أكتوبر / تشرين الأول أن جين جولدمان كانت تترأس مسلسل GOT المنفصل وبدا الأمر كما لو كان صفقة مؤكدة ، لكن HBO قررت إلغاء العرض.

زعم الموقع أن جولدمان شاركت الأخبار عبر بريد إلكتروني إلى فريق التمثيل.

كان من المفترض أن تركز السلسلة على عصر الأبطال والمعركة الأولى بين الرجل ووايت ووكر.

بدلاً من ذلك ، يبدو أن HBO ستنتج مجموعة تجريبية أخرى في عالم Game Of Thrones ، هذه المرة فقط مع المؤلف جورج آر آر مارتن وريان جيه كوندال.

نعومي واتس تكشف سر حزنها

بديل مسلسل نعومي واتس

يُقال إن المسلسل يركز على عهد ملوك تارجريان Targaryen في الفترة التي سبقت أحداث Game of Thrones ، مما يجعل رؤية المشروع أقرب بكثير إلى أيام جون سنو (كيت هارينغتون) ودينيرس تارغارين (إميليا كلارك) من مسلسل ناعومي واتس الذي تم إلغاؤه الآن.

اختتم GOT موسمه الأخير في مايو. حصل الموسم على بعض من أسوأ التقييمات والتصنيفات ، لكنه استمر في الفوز بجائزة Emmys في سبتمبر.

قالت نعومي إنها لم تشاهد العرض الأصلي قبل قبول دورها في العرض ، لكنها مزقت جميع المواسم الثمانية في غضون ثلاثة أشهر بعد أن أصبحت "مدمنة له".

Game of thrones

نعومي تضيف " لم أبدأ المشاهدة حتى تم الاتصال بي بشأن هذه الوظيفة، لكن أخي [المصور ، بن واتس] ، الذي كان مهتمًا بها بشدة ، أخبرني ، "لن ترفضي هذا تحت أي ظرف من الظروف" ، كما قالت لمجلة Net-A-Porter PorterEdit.

لاحظت نعومي أنه بمجرد أن بدأت في مشاهدة العرض ، كانت "في حالة غرق"، قالت أيضًا إنها تعلم أن العرض سيزيد من شهرتها.

يُعتقد أن لعبة Game of Thrones prequel كان يسمى "قمر الدم".

كان من المفترض أن تدور أحداث المسلسل قبل أكثر من خمسة آلاف عام قبل أحداث المسلسل الرئيسي ، بعد قصة أطفال الغابة.

تقول نعومي، 52 سنة، إنه بينما شعرت بخيبة أمل لأن HBO أوقفت العرض الفرعي المسبق ، إلا أنها لا تزال ممتنة للعمل في هوليوود.

تذكرت نجمة Home and Away السابقة كيف بدأت فقط في الحصول على أدوار حقيقية أكثر لحومًا في أواخر العشرينات والثلاثينيات من عمرها.

تضيف الشقراء"تغير كل شيء بعد طريق مولهولاند [2001] ولكن كان لدي تلك الرواية في رأسي بأن كل شيء سينتهي في سن الأربعين وبمجرد أن تصل إلى هذه العلامة ، ينتهي الأمر. لذا ، كنت أفكر "يا إلهي - لقد وصلت أخيرًا ولم يبق سوى بضع سنوات قصيرة". لكن ها نحن ذا - ليس الأمر كذلك وقد تطورت الأشياء.